Monday, November 20, 2017
اخر المستجدات

5 أسباب تدفعك لعدم مشاهدة الأفلام الإباحية


| طباعة | خ+ | خ-

مشاهدة الأفلام الإباحية تسبب الإدمان مثلها مثل أي شئ آخر ضار كالمخدرات والكحوليات، فهي لها الكثير من الأضرار النفسية والتي تؤدي قطعًا إلى أمراض جسدية خطيرة، نقدم لك اليوم أضرار إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية.

– قتل الرغبة

الأفلام الإباحية هي في النهاية أفلام ومن يقوم بالظهور بها هم ممثلين وليست هذه الحياة هي حياتهم الحقيقية، ولكن من يشاهدها غالبًا ما يقنع نفسه أن هذه هي حياتهم الحقيقية، فيشعر بالمقابل أن حياته الجنسية مملة للغاية عندما يقارنها بما يحدث في هذه الأفلام، فتنتهي لديه الرغبة في ممارسة الجنس مع شريكته.

– الضعف الجنسي

من تعود أن يشاهد هذه الأفلام كي تتم استثارته جنسيًا، يتعود على ذلك ولا يستطيع أن يستثار بالطرق الطبيعية، مما يؤثر بالطبع على قوة انتصاب العضو الذكري عند محاولة إتمام العملية الجنسية.

– العادة السرية

ستعيدك مشاهدة هذه الأفلام إلى أيام ممارسة العادة السرية أثناء مراهقتك، فإن لم تمارسها فستعيد إليك ذكرياتها.

– ستدمر العقل

عند الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الجنسية، سيتكيف عقلك على الشعور بالمتعة فقط عند مشاهدة هذه الأفلام ولن تشعر بالمتعة عند ممارسة الجنس في علاقة حقيقية مجددًا.

– سرعة القذف

عند مشاهدة الأفلام الإباحية يقوم المشاهد بممارسة العادة السرية، مما يكيّف العقل ويجعل العذو الذكري معتادًا على مدة أقصر بكثير من التي يحتاجها للقذف في العلاقة الجنسية الحقيقية، مما يسبب سرعة قذف وهي من المشاكل الشائعة في العالم العربي.




  •