Saturday, October 20, 2018
اخر المستجدات

5 أعمال درامية على DMC في رمضان 2018


5 أعمال درامية على DMC في رمضان 2018

| طباعة | خ+ | خ-

قررت قنوات dmc عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية عبر شاشاتها خلال الماراثون الرمضاني.

تعاقدت إدارة القناة مع الشركة المنتجة لمسلسل اختفاء، الذى يقوم ببطولته الفنانة نيللى كريم ليتم عرضه عبر شاشة القناة فى رمضان.

ويشارك فى اختفاء بجانب نيللى كريم كل من محمد ممدوح وهشام سليم وبسمة، وآخرون، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت، والأحداث تدور فى إطار الإثارة والغموض وتدخل نيللى فى صراع مع عالم رجال الأعمال والصحافة لتكتشف حقائق ليس لها علم بها.

كما تعرض قناة DMC مسلسل نسر الصعيد المقرر أن يقوم ببطولته محمد رمضان ليشارك به فى السباق الرمضاني، ويشارك في العمل كل من وفاء عامر سيد رجب، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، ودينا، وعايدة رياض، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

ويتواجد الفنان كريم فهمي خلال السباق الرمضاني عبر شاشة dmc بمسلسله الجديد “أمر واقع” الذى من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني، العمل من تأليف الدكتور محمد رفعت ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم هم كريم فهمى ونجلاء بدر وريم مصطفى ونبيل الحلفاوي، وملك قورة والسورى ياسر المصري.

كما تعرض القناة مسلسل الرحلة 710 الذى يقوم ببطولته الفنان باسم خياط، والفنان ريهام عبدالغفور، وتدور أحداثه حول مجموعة من المرضي النفسيين، يتقابلون على متن إحدى الطائرات، وتعتمد أحداثه على طريقة الفلاش باك.