Monday, July 24, 2017
اخر المستجدات

5 خطوات يومية تمكنك من الحصول على جسم خالٍ من الدهون


5 خطوات يومية تمكنك من الحصول على جسم خالٍ من الدهون

| طباعة | خ+ | خ-

في فصل الصيف، يلجأ العديد من الرجال إلى ممارسة الرياضة، بغية تحسين أجسادهم والمضي قدمًا في فصل يخلو من المشاكل الصحيّة.

ففي هذا الفصل، يقضي المرء معظم أوقاته في المسابح، وبالتالي فإنه لا بد من أن يكون جسمه رشيقًا خاليًا من الدهون.

وسائل حرق الدهون كثيرة ومتنوعة، وقد تبدو في غالبيّتها غير ناجعة.

لهذا نقدم لك بعض النصائح التي تبدو مثاليّة لحرق دهون البطن:

1. ابتعد من المواد الكيميائية والأقراص الدوائيّة، كثيرة هي الإعلانات التي تتحدّث عن الحبوب والأقراص والمكمّلات الغذائية التي تزعم قدرتها على حرق الدهون، ولكنها في الواقع ليست إلا مواد تسويقيّة، إضافة إلى كونها مضرّة بالصحّة ولا تؤدي إلى انقاص الوزن أبدًا.

2. تناول الأطعمة الصحية، من المعروف أن الأطعمة هي المسبب الأساسي لدهون البطن، لذا لا بد من التعرّف إلى الأطعمة قبل تناولها. فلا تتناول تلك المشبّعة بالدهون، والتي تحتوي على نسبة سكريات عالية. بل تناول تلك الصحيّة والمشويّة، وعزز مائدتك بالخضار والفاكهة.

3. قم بالتمارين الرياضية بشكل متكرر، إن ممارسة الرياضة بشكل يومي، أمر يبدو في غاية الأهمية، بل المواظبة عليها هي الأهم. إن كنت لا تذهب إلى صالة رياضيّة، فيمكنك ممارسة بعض التمارين في المنزل، لا سيّما تلك المخصصة لمنطقة البطن

4. نشط دمك، قم بشكل يومي بتنشيط الأوعية الدموية عبر العديد من التمارين التي تساعد في انتظام عمل القلب. ممارسة هذه الرياضة تكمن في المشي لمسافات طويلة.

5. تجنب الأجهزة والمعدات الخاصة بالتنحيف، في الواقع إن مختلف أجهزة التنحيف وغيرها من الأدوات الإعلانيّة لا تُجدي نفعًا في حرق دهون البطن، فلا تعتمد عليها عبر تضييع وقتك ومالِك بها، بل قُم بالتمارين الطبيعيّة بدلاً منها.

 







  • إعلانات