Monday, November 20, 2017
اخر المستجدات

5 صيحات رجالية يتوقع أن تبرز في 2016.. تعرف إليها


| طباعة | خ+ | خ-

بدأت تبرز على الساحة الآن بعض من صيحات الموضة المميزة التي يتوقع أن تلقى رواجا كبيرا خلال العام المقبل، ويمكن لمن يحب من الرجال أن يقوموا بتجربتها الآن لضمان الظهور باطلالات أنيقة ورائعة من دون أن ينتظروا قدوم 2016.

– صيحة التكسير Pleats : يتوقع أن يشهد العام 2016 عودة تلك الموضة من جديد، وستبرز تلك الصيحة مع السراويل، ويتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا عند طرحها للبيع الربيع المقبل. ويمكن اراتدؤها مع قمصان بولو أو كنزات صوفية رائعة.

– صيحة الدنيم الأبيض : رغم أن اللون الأزرق قد يكون اللون الأساسي للجواكت الجينز، لكنه ليس اللون الوحيد الذي يتعين على الأشخاص ارتداؤه، اذ يمكنهم أن يقتنوا نوعية جواكت الدنيم بيضاء اللون إلى جانب قميص هندسي الشكل في الأسفل.

– صيحة سروال joggers : تتسم بخفة وزنها بعيدا عن نوعية السراويل الجينز الثقيلة أو باقي السراويل التقليدية، ويمكن لتلك السراويل الجديدة ان تشكل اضافة مميزة لخزانة ملابس الرجال العام المقبل. ويمكن ارتداؤها مع تي شيرت وجاكت دنيم.

– صيحة القطع المرسوم عليها طباعات زهور : ربما يرفض كثيرون الظهور بطباعات الزهور، لكن صيحة 2016 هي تقديم قطع مزودة بأنماط جديدة وكبيرة الحجم، ويمكن ارتداء تلك القطع المزينة بطباعات زهرية مع نوعية الأحذية الرياضية.

– صيحة الدنيم الممزق والمرقع : وهي الصيحة التي تم تطويرها بهذا الشكل المبتكر لكي تبدو وكأنها قائمة مع أصحابها منذ عدة سنوات. ويمكن ارتداء سروال من الدنيم الممزق والمرقع مع قطعة فوقية بيضاء برقبة على شكل حرف V.

2

3

4

5

6

1




  •