Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

5 طلاب يذبحون طفل ويلقون بجثته فى النيل بعد أن صورهم فى وضع مخل


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في كشف غموض واقعة مقتل طفل بحلوان.. تبين أن 5 طلاب وراء الواقعة بعد قيام المجنى عليه بتصوير أحدهم في وضع مخل مع صديقه وهما يمارسان الشذوذ فقررا الانتقام منه بعد الاستعانة بزملائهم وذبحه وإلقائه بكورنيش النيل في حلوان.

كان اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة قد تلقى إخطارا من العميد مصطفى ياسين مأمور حلوان بتلقيه بلاغا من عامر شوقي مندوب مبيعات بعثوره على جثة بمنطقة الهيش الملاصقة لطريق كورنيش النيل.. تبين للواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن الجثة لذكر مجهول الهوية في العقد الثاني من العمر ملفوفة بقطعة من القماش “ستارة” يرتدي شورت جينز وتي شيرت أزرق دون الحذاء وبها جرح غائر بالجبهة وفي حالة تعفن..

وأسفرت جهود البحث التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه يدعى كريم فتحي 15 سنة حاصل على الإعدادية وأن وراء ارتكاب الواقعة ” صبحي محمد طالب وحسام محمد طالب وكريم هاشم طالب ومصطفى عماد طالب ومحمد أشرف طالب.. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الكمائن اللازمة تمكن المقدم شريف فيصل رئيس مباحث حلوان من ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف الأول أنه استعان بباقي المتهمين لاستدراج المجنى عليه لوجود خلافات بينهم حيث إن المجنى عليه قام بتصوير اثنين من المتهمين وهما يمارسان الشذوذ فقرروا الانتقام منه.. وفور وصولهم تعدى على المتهم الأول وأحدث إصابته بكدمات بالوجه فقام الأول بإحضار سكين من مطبخ المسكن وتعدى عليه محدثا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته واستولوا على هاتفه المحمول ثم قاموا بلف الجثة بقطعة من القماش ونقلها بتوك توك إلى مكان الواقعة.