Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

5 معلومات قد لا تعرفها عن ظافر العابدين


5 معلومات قد لا تعرفها عن ظافر العابدين

| طباعة | خ+ | خ-

النجم العربي ظافر العابدين احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده السادس والأربعين. وفي هذه المناسبة سنقدم لكم هنا خمس معلومات قد لا تعرفونها عن هذا النجم التونسي.

كان لاعب كرة محترفا

قبل أن يصبح نجما في السينما والدراما، كان ظافر العابدين لاعب كرة محترفا، لكنه أضطر لأن يعتزل بسبب الإصابة. ولعب ظافر في الدوري التونسي قبل أن ينتقل إلى أنجلترا عندما كان في الثالثة والعشرين، ليبدأ مسيرته كممثل ويدرس في مدرسة التمثيل في بيرنجهام التي تخرج منها عام 2002.

كان معروفًا عالميًا قبل أن يحقق شهرته في الشرق الأوسط

بعد التخرج بفترة قصيرة من مدرسة التمثيل، حصل على دور في مسلسل تلفزيوني بريطاني باسم Dream Team ثم اشترك في عدد من الأفلام الأمريكية عالية الميزانية مثل Children of Men و Sex and the City 2و The DaVinci Code، ثم ظهر لأول مرة في الوطن العربي في مسلسل فرتيجو مع النجمة التونسية هند صبري، ولكنه حقق نجاحا كبيرا في مسلسل تحت السيطرة مع نيللي كريم عام 2015.

قابل زوجته في لقاء تلفزيوني

ظافر العابدين متزوج من ممثلة ومغنية بريطانية معتزلة، وقد تقابلا خلال لقاء تلفزيوني للترويج لمشروع كان كلاهما يعملان عليه، ولكن لم يكن لهما أي مشاهد معًا. وقد تزوجا بعدها وأنجبا ابنة تبلغ الآن ثمانية أعوام واسمها ياسمين. وقال عن زوجته ان الاحترام والتواصل بينهما هو الذي يحافظ على علاقتهما الطيبة.

أصبح مؤخرًا سفيرًا للنوايا الحسنة

عام 2016 أصبح ظافر العابدين سفيرًا للنوايا الحسنة، لدعم التعليم والثقافة والعلوم، وقد ظهر في مراسم تقليده لهذا المنصب بتونس، وهو مهتم بنشر الفنون في العالم العربي، ويمتلك مركز إنتاج في تونس يقدم الفرص للمبدعين.

يتكلم بطلاقة أربع لغات مختلفة

النجم التونسي يتحدث الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانة بطلاقة تامة، ما سمح له بالإشتراك في عدد من الأعمال العالمية مثل المسلسل البريطاني Wire in the Blood والمسلسل الإيطالي Il Mercante di Pietre والفيلم الفرنسي Anonym.