الإعلان عن موعد امتحان الإكمال لطلاب الثانوية العامة

الوطن اليوم / وكالات

أعلنت خولة الشخشير وزيرة التربية والتعليم العالي، اليوم عن موعد امتحان الإكمال الدور الثاني لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2015.

وأوضحت الوزيرة في بيان صحفي، أن موعد عقد الامتحان سيتم يوم الاثنين بتاريخ 10/8/2015 الساعة التاسعة صباحاً، بحيث يعقد الامتحان في مراكز المحافظات فقط وفي قاعات تحددها مديرية التربية والتعليم.

وبينت الوزيرة أن هذا الامتحان يشمل الطلبة ضمن فئتين الأولى: غير المستكملين في مبحث واحد أو مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى في العام الحالي 2015؛ والثانية: غير المستكملين في العام 2014 وتقدموا للامتحان في العام الحالي 2015 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث أو مبحثين، لافتة إلى أن المشترك من الفئتين يتقدم في المبحث أو المبحثين اللذين رسب فيهما فقط.

وطالبت الوزيرة، الراغبين في الاشتراك في الامتحان مراجعة مديريات التربية والتعليم كل في محافظته- النظاميون في مدارسه ومشتركو الدراسة الخاصة في مديريات التربية والتعليم.

وعلى الطلبة إصطحاب: كشف العلامات الأصلي للطلبة غير المستكملين، أما الطلبة الراسبين فيكتفى بطلب الاشتراك، وأربع صور شخصية، ورسوم الاشتراك في الامتحان وهو (200 شيكلاً)، اعتباراً من صباح يوم الأربعاء 22/7/2015 وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء بتاريخ 28/7/2015.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن