Monday, May 29, 2017
اخر المستجدات

6 أمور لا تفعلها في العشرين من عمرك!


| طباعة | خ+ | خ-

يعد سن العشرين من الفترات المهمة في حياة اي إنسان، فهي فترة النضج الكامل، والحكمة، وتعلم الدروس المهمة التي تؤثر عيك في مختلف فترات حياتك المقبلة.

ومن أجل ذلك هناك العديد من الأمور التي لا ينبغي فعلها خلال فترة العشرينات :-

1- لا تعتمد على الوجبات الجاهزة بشكل كامل، فسوف تؤثر على صحتك بشكل كبير وتمنحك سمنة غير مرغوبة، ولن تؤثر فيها العديد من البرامج الغذائية التي تقوم بها بعد ذلك.

2- لا تذهب لكل الرحلات المتاحة، ولكن اذهب لبعضها فقط، فالرحلات مكان جيد لاكتساب المزيد من الأصدقاء، ولكنه في النهاية مكان للرفاهية المطلقة، والإكثار منه لن يجني سوى ضياع الوقت.

3- لا تؤجل عمل اليوم دون نهاية أو دون حد، فالتأجيل للغد لا يعني للبعض سوي التأجيل لحد مفتوح ودون أجل، وهذا يعني تأخير العمل لآخر دقيقة ما يدفعك لإنجازه دون تركيز، فيقلل من الجودة.

4- لا تنام متأخرًا، فيجب عليك الحفاظ على أوقات النوم، والحصول على قدر كافي من النوم خاصة في ساعات الليل المتأخرة، وهو الأمر الذي يؤثر على الصحة على المدى الطويلة.

5- لا تعتمد في التواصل على الشات أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فيجب أن يكون التواصل اكثر حميمية، وتوافقًا مع الآخر، وهو ما يزيد التواصل والحميمية الاجتماعية.

6- لا يجب أن تخشى من البقاء وحيدًا، فسوف تجد نصفك الآخر إن آجلا أو عاجلا، فلا تستعجل وتختار أي شريك قد يكون غير مناسب بالنسبة لك.


  • .