Saturday, April 20, 2019
اخر المستجدات

6 علامات تمنح الملابس الجينز تحديثا يليق بالأجواء المكتبية (صور)


6 علامات تمنح الملابس الجينز تحديثا يليق بالأجواء المكتبية (صور)

| طباعة | خ+ | خ-

يعد الجينز من الملابس التي يرتديها معظمنا بشكل شبه يومي، نظرا لعمليته ونعومته وسهولة تشكيله، لذا فهو عنصر أساسي في أي عطلة، ولكن مصممي ميلانو، نيويورك ولندن قرروا هذا الموسم تحديث شكل الملابس الجينز لتناسب أجواء مكاتب العمل.

– تمكنت علامة Tod’s من تحويل بدلة الجينز الصيفية المتواضعة لبدلة أنيقة تكونت من سترة مفتوحة ( 1075 دولار) و سروال (445 دولار) باللون الأزرق الفاتح.

– أنتجت علامة Mr Porter سترة من الجينز تميزت بتصميمها الياباني الحاد ولونها الداكن الذي يجعلها مناسبة للمكتب ويبلغ ثمنها 290 دولار.

– أصدرت علامة Oliver Spencer قميص جينز بتصميم عصري مستوحى من قمصان بولو الكلاسيكية ويبلغ ثمنه 225 جنية إسترليني.

– تتميز السترة الجينز المفتوحة التي أنتجتها علامة Boglioli بلونها الأزرق الداكن المائل للرمادي، مما يجعلها تصلح للمناسبات العصرية مع سروال جينز، أو للمناسبات الرسمية مع سروال رشيق القصة وقميص أكسفورد.

– منحت علامة 3×1 النيويوركية السراويل الجينز تحديثا فاخرا في سروالها M3 Slim Straight cut الذي يناسب معظم أشكال الأجسام ويتميز بلونه الداكن وخياطته الصفراء ويبلغ ثمنه 285 جنية إسترليني.

– أضافت علامة Brunello Cucinelli تحديثا للقميص الجينز في هذا الإصدار الذي تميز بياقته القصيرة وأناقة تصميمه، ويبلغ ثمنه 725 دولار.