Tuesday, November 13, 2018
اخر المستجدات

6 مباريات تقام اليوم بدوري غزة


6 مباريات تقام اليوم بدوري غزة

| طباعة | خ+ | خ-

تُقام عصر اليوم الأحد 6 مباريات في منافسات الأسبوع الثامن من دوري “القدس” للدرجة الممتازة ودوري الأولى، والأسبوع السادس من الدرجة الثانية بفرعيه.

ففي دوري الممتازة، يسعى اتحاد خانيونس للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري “القدس” حين يستضيف اليوم الهلال في مباراة قوية على ملعب خانيونس البلدي.

ويبحث اتحاد خانيونس عن فوز جديد للحفاظ على صدارة الترتيب، حيث يملك في رصيده حالياً 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شباب جباليا.

على الطرف الآخر يسعى الهلال للعودة لسكة الانتصارات بعد أن خسر وتعادل في الجولتين الماضيتين، ليتراجع للمركز الرابع برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، مقابل هزيمة واحدة.

وفي اللقاء الثاني من الممتازة، يسعى غزة الرياضي لوقف نزيف النقاط، عندما يواجه اليوم الشاطئ الساعي لمواصلة انتصاراته في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

ويقبع غزة الرياضي في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 6 نقاط، من فوز واحد و3 تعادلات، مقابل 3 هزائم، وضعت الفريق في موقف لا يُحسد عليه، لذلك لا خيار أمامه اليوم سوى الفوز إن أراد بدء رحلة العودة.

بدوره يريد خدمات الشاطئ مواصلة العروض القوية بعد أن انتفض في الجولتين الأخيرتين وحقق فوزين متتاليين على خدمات خانيونس وشباب رفح ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

أما في دوري الأولى، يستقبل فريق التفاح نظيره خدمات دير البلح على ملعب اليرموك غرب مدينة غزة.

ويسعى فريق التفاح العودة لسكة الانتصارات بعد أن تعرض في الجولتين الماضيتين لخسارة وتعادل جعلته في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

فيما يتمنى خدمات دير البلح الخروج من دوامة سلسلة النتائج السلبية في الدوري وتحقيق انتصاره الثاني في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وفي دوري الدرجة الثانية فرع “الوسطى والجنوب”، يلتقي فريق اتحاد دير البلح وجماعي رفح على ملعب الدرة في المنطقة الوسطى، فيما يستقبل فريق الشوكة نظيره جمعية الصلاح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس.

أما في فرع “غزة والشمال”، فيستقبل فريق السلام نظيره الوفاق على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.