Monday, November 20, 2017
اخر المستجدات

6 نصائح تضمن للرجال أفضل إطلالة في مختلف المناسبات


| طباعة | خ+ | خ-

قد يقع الرجال في حيرة من أمرهم حين يتعلق الأمر باختيار نوعية الملابس التي يحضرون بها بعض المناسبات التي يتم توجيه الدعوة لهم فيها. ونقدم فيما يلي 6 من أبرز المتطلبات التي يتعين على الرجال معرفتها بخصوص ملابسهم في المناسبات :

– الطلة الكاجوال الخاصة بلقاءات أو اجتماعات الأعمال : وهي الطلة التي بدأت تشهد حالة من التشوش خلال السنوات الأخيرة بتبديل اتجاهات اللباس. ولك أن تعلم أن زي الملابس الكاجوال التي تناسب أجواء العمل فيها سراويل لا تقتصر فحسب على الجينز، معطف رياضي، قميص متأنق وليست هناك حاجة لربطة العنق.

– ملابس العمل الرسمية : وتلك الملابس هي نوعية الملابس التي يحرص على ارتدائها بصورة يومية كل من يعمل في مجالي المال والقانون. وتتألف تلك الطلة من بدلة وربطة عنق، مع منح قدر أكبر قليلاً من الحرية بهدف الحصول على شكل ابداعي.

– ملابس شبه رسمية أو غير رسمية : فللظهور بطلة غير رسمية، كل ما يلزمك هو ارتداء بدلة داكنة اللون مع قميص وربطة عنق، بعيدا من أية أمور أخرى إضافية.

– اختيار ارتداء ربطة عنق سوداء من عدمه : في حال قررت الاستعانة بها، يمكن ارتداؤها مع بدلة لونها كحلي أو أسود، مع قميص رسمي وربطة عنق داكنة اللون.

– ربطة عنق سوداء : ينظر إليها باعتبارها أوج الزي الرسمي المعاصر أو الحديث.

– ربطة عنق بيضاء : تعتبر من القطع الرسمية تماماً، وهو ربما ما يجعل الكثير من الناس غير مدركين حتى بوجودها، وعادة ما يتم تخصيصها لحفلات الزفاف وحفلات العشاء الرسمية.




  •