Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

8 عادات رجالية لا يمكن للسيدات تحملها


| طباعة | خ+ | خ-

في وقت تختلف فيه طبيعة تكوين السيدات عن الرجال من الناحيتين البدنية والنفسية، كان من الطبيعي ألا يكون هناك توافق بينهما في كل شيء، ونبرز في القائمة التالية أهم 10 عادات يقوم بها الرجال ولا يمكن للسيدات أن يطقنها أو يتحملنها :

– عدم حلاقة شعر الرأس أو الذقن كشكل من أشكال الموضة : لم يعد ذلك الأمر جذابا كما كان في الماضي للسيدات، فالأوضاع تغيرت، وباتت تلعب قصة الشعر دورا كبيرا في زيادة وسامة الرجل، وهو ما يعمل بالتالي على زيادة انجذاب المرأة اليه.

– وجود شعر في منطقة الصدر : لم تعد تلك الطلة مثيرة كما كان الأمر في سبعينات القرن الماضي، فأغلبية السيدات الآن لم يعدن يهتممن بتلك الطلة على الاطلاق.

– اتساخ أظافر اليدين : فمن المقزز لأي امرأة أن تنظر الى أظافر زوجها وتراها غير نظيفة أو غير مهذبة، ويعمل أمر كهذا على نفور المرأة وعدم تجاوبها بشكل جيد.

– تشقق الشفتين : وهي المشكلة التي يجب معالجتها بشكل سريع لأن جمال الشفتين من الجوانب المهمة في أي علاقة ويحظى بأهمية كبيرة للسيدات.

– تغيير غطاء الفراش : فمن الضروري أن يبادر الرجل الى تغيير غطاء الفراش بانتظام وذلك لضمان نظافتها على الدوام.

– تقليم الأظافر : فللرجال أن يعلموا أنه لا يوجد شيء جذاب في اطالة أظافر القدمين، وأنه من الضروري أن يبادر الرجال الى تقليمها لكي تبدو جذابة للسيدات.

– ترك خصل الشعر في كل مكان : يجب الاهتمام بتلك العادة لأنها دليل على النظافة، ويتعين على الرجال أن يهتموا بنظافة الأماكن التي ينظفون بها أنفسهم على الدوام.

– الاكثار من وضع العطور : والأفضل هو وضع كميات بسيطة حتى لا يأتي ذلك بنتائج عكسية.


  • إعلانات