Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

8 عطور عود مميزة يمكن للرجال الاستعانة بها في اي وقت


| طباعة | خ+ | خ-

لطالما نظر إلى تلك العطور التي تعرف بعطور العود على أنها عطور ثرية ونفاذة الرائحة، لكن بات ينظر إليها خلال السنوات القليلة الماضية باعتبارها من المكونات الرئيسية لعالم العطور.

وتحظى تلك العطور بوضعية خاصة ومميزة على وجه الخصوص في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم استخدامها منذ قرون لتعطير الغرف والملابس. واللافت للنظر خلال الآونة الأخيرة هو أن كثيرا من العلامات التجارية بدأت تسعى للاستفادة الآن من السوق الشرق أوسطية من خلال إضافة عطور العود إلى تشكيلات العطور التي تقوم بإطلاقها.

ولعل من أهم الأسباب التي تقف وراء تنامي شعبية تلك العطور هو عدم وجود نظير لها في أوساط العطور الأوروبية والغربية،  وهو ما يجعلها تبدو مميزة إلى حد بعيد.

وقال بهذا الخصوص جيمس كرافين، خبير العطور لدى دار عطور emporium Les Senteurs اللندنية، إنهم في الغرب ما يزالوا يستكشفون تلك العطور، وما يزالوا يسعون لأقلمة أنفسهم عليها.

ونبرز فيما يلي 8 من أكثر عطور العود الرجالية إثارة للانتباه حول العالم :

– عطر Tom Ford Oud Wood : من العطور الشخصية المميزة التي يمكن الاعتماد عليها، ويحظى بالفعل بالعديد من التعليقات الايجابية حين يقوم الأشخاص بوضعه.

– عطر Acqua Di Parma Colonia Oud : يتسم بثرائه الغريب والعميق، ويعمل بشكل جميل ومميز خاصة في الخروجات والمناسبات التي يحضرها الرجال باستمرار.

– عطر Oud Velvet Mood By Maison Francis Kurkdjian : يتسم بأنه عطر كثيف، نفاذ الرائحة ومثير.

– عطر Reiss Black Oudh : يتسم بكونه عطرا آمنا ولا يمكن انكاره بأي حال من الأحوال.

– عطر John Varvatos Oud : يوجد فيه درجات يمكن للأشخاص أن يتوقعوها من عطر مستوحى من أجواء الشرق الأوسط.

– عطر Commes Des Garçons Wonderoud : يضم مجموعة روائح قائمة على احدى الدرجات السائدة.

– عطر Ermenegildo Zegna Indonesian Oud : يتسم بأنه عطر حلو، زهري ومدبوغ. وهذا النوع يمكن للموظفين الذين يقضون ساعات طويلة في المكاتب أن يستخدموه.

– عطر YSL M7 Oud Absolu : عطر مفضل لهواة العطور وهو واحد من أفضل العطور الرجالية ويفضله الكثير من الرجال بصورة شخصية.