Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

Bulgari تكشف عن ساعة “أوكتو كرونوغراف”


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت دار Bulgari عن ساعة “أوكتو كرونوغراف” الجديدة، التي تجسّد لقاء الإبداع الإيطالي والخبرة السويسرية وهي تستند إلى أفضل هذه التأثيرات المزدوجة من أجل اعتماد موقف متوسّط بين الأناقة الرائعة والانضباط الصارم.  ويشكّل بناء ساعة “أوكتو” Octo مزيجاً مركّزاً من هذا المحتوى التاريخي الرمزي.

تتمتّع ساعة “أوكتو كرونوغراف” بالوجه الكلاسيكي لهذا النوع من الساعات: ثلاثة أقراص ثانوية تقوم بتكوين شكل V – مع الثواني عند الساعة الثالثة، والساعات عند الساعة السادسة، والدقائق عند الساعة التاسعة – لمنح القرص توازناً بصرياً جميلاً. وتكون المؤشرات بالتالي مصفوفة بشكلٍ متناسق على قرص جذاب مطليّ يدويّاً باللّكر الأسود.

ويتمّ تعزيز العرض الهندسي الفريد عبر آلية حركة جديرة بهذا الطراز الاستثنائي الجديد: عيار 328 BVL، تردّد عال مدمج النوع (36 ألف ذبذبة في الساعة)، ونظام كرونوغراف ذاتي التعبئة مع أسطوانة ركيزية ومجهّز بميزان ساعة من السليسيوم.

كما تتمتّع هذه الساعة باحتياطي طاقة لمدّة 50 ساعة. تأتي ساعة “أوكتو كرونوغراف” Octo Chronograph ضمن إصدارات ثلاثة: علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مع سوار من جلد التمساح، أو علبة من الفولاذ الصلب مع سوار من جلد التمساح، أو سوار فولاذي.