Tuesday, October 20, 2020
اخر المستجدات

أبو الريش: نعمل على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام


أبو الريش: نعمل على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام

أبو الريش: نعمل على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام

| طباعة | خ+ | خ-

أعلن وكيل وزارة الصحة بغزة يوسف أبو الريش، أن الوزارة والجهات الحكومية ذات العلاقة، تعمل جاهدة على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام، نظرًا لتفشي فيروس “كورونا” وزيادة عدد الإصابات.

جاء ذلك خلال زيارة الكتلة الإسلامية للمهندسين وزارة الصحة اليوم الخميس، مؤكدًا على أن هذا التأخير منوط بالسلوك المجتمعي والمؤسسات، الأمر الذي يتطلب تعزيز الشراكة المجتمعية من كافة مكونات المجتمع لتجاوز هذا التحدي.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود المجتمعية لتعزيز درجة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة فيروس “كورونا” وتسطيح منحنى التفشي، معبرًا عن تقديره لكافة المبادرات التي تسخر جهودها في هذا الاتجاه.

وقال: “اليوم نحن أمام مبادرة نوعية تحمل عنوان شركاء في النجاح وتقوم عليها الاخوة في الكتلة الاسلامية للمهندسين والذين نقدر لهم موقفهم المساند لكافة الإجراءات الصحية”.

ومن جانبه، ثمن رئيس الكتلة الاسلامية للمهندسين د.م. أسامة العيسوي الجهود الجبارة التي تقدمها وزارة الصحة وكوادرها والتي ساهمت في تأخير ظهور الفيروس في غزة.

وقال “إننا أمام لوحة من العطاء المتميز والوطني وأنهم على قدر كبير من المسئولية، وهذا يضعنا أمام واجب المشاركة المجتمعية وتسخير كافة امكانياتنا في سبيل إنجاح الجهود والاجراءات الصحية”.