Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

أبو النجا ينفي تصرّيحات منسوبة لّه هدفهّا الإساءة لفتح


| طباعة | خ+ | خ-

نفى أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم الاثنين، تصريحات مشبوهة ومغرضة نسبت إليه، هدفها تشويه الحركة، والإساءة لها، مؤكداً أن “أبناء فتح يعملون جميعاً يداً بيد، من أجل مستقبل الوطن.

وقال أبو النجا في تصريح له، إن مثل هذه الافتراءات المشبوهة والمغرضة التي تناقلتها على لساني بعض المواقع المشبوهة والصفراء، تهدف إلى النيل من وحدة الحركة، وتماسك أبنائها، وقياداتها، وكوادرها، سيما وهم يعملون من أجل استحقاق الانتخابات المحلية المقبلة، لما لها من أهمية على المستوى الخدماتي والسياسي.

ولفت إلى أنّ هناك جهات لا يروق لها أن ترى أبناء حركة فتح موحدين، داعيا أبناء الحركة ألا يلتفتوا لمثل هذه الافتراءات والاشاعات وألا يستمعوا لها”، ومحذرا وسائل الإعلام من التعاطي معها، والتدقيق في كل ما ينسب إلى الحركة عبر الناطقين الرسميين باسمها.

من جهته، قال الناطق باسم الحركة فايز أبو عيطة، في الوقت الذي يتعرض فيه شعبنا للقصف الإسرائيلي، تناقلت بعض المواقع الحاقدة الفاسدة الهابطة الحديث عن خلافات فتحاوية وقوائم ورسائل مزعومة وكاذبة ومفبركة، على لسان المناضل إبراهيم أبو النجا.

وأضاف أبو عيطة أُطمئن أبناء حركة فتح وأبناء شعبنا كافة، بأن فتح واحدة وموحدة، ومزيداً من التماسك والوحدة والتلاحم يا أبناء الديمومة، ودعوا الحاقدين والمغرضين، فلن ينجحوا ولن يفلحوا في التأثير على وحدة وتماسك حركتكم الرائدة العملاقة “فتح.