Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

أبو شمالة: لن نترك حركة فتح للفاسدين والطامعين


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم| أكد النائب ماجد أبو شمالة، أنه وأبناء الحركة الشرفاء، سيظلون يسلكون نهج قادة ومؤسسي الحركة الأبطال، ولن يتركوها لقمة سائغة للطامعين والفاسدين، يتحكمون فيها كما يشاءون.

وقال أبو شمالة، فى تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فجر اليوم السبت: “اقتراب انطلاق ماردنا الفتحاوي وعيد الثورة نؤكد على تمسكنا بنهج الابطال الاوائل والسير على دربهم ابو عمار وابو جهاد وابو اياد وابو علي شاهين وسنبقى على الثوابت التي خطوها وكتبوها بدمائهم الزكية”.

وأضاف: “فنحن ابناء حركة فتح لن نتركها ما حيينا دفعنا فيها في المغرم ولم نتركها مغنم لاحد، سنقاتل كي لا تختطف الحركة مهما كانت المزاعم والاتهامات متسلحين بنظامها الداخلي والتزامنا ببرنامجها السياسي”.

وأختتم القيادي الفتحاوي أبو شمالة تدوينتة قائلًا: “سنستمر بسعينا من اجل ان تكون فتح اما لأبنائها لا تحكمها المزاجية والانصياع لقرارات الفرد الواحد بإيماننا المطلق بان صلاح فتح لن يكون الا من خلال استعادة مأسستها والعودة بالالتزام بنظامها الداخلي من اصغر فرد فيها وكل ابنائها كبار حتى اكبر من فيها فيكون النظام هو الفيصل والحكم بين ابنائها”.