الأربعاء 08 / فبراير / 2023

أبو عبيدة لقادة الاحتلال: استعدوا لدفع استحقاقات الأوراق المفتوحة

أبو عبيدة'

الوطن اليوم / وكالات

المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، يقول إن على قادة الاحتلال “الإسرائيلي” الاستعداد لدفع استحقاقات الأوراق المفتوحة بينهم وبين المقاومة الفلسطينية في المرحلة المقبلة.

وأضاف أبو عبيدة في لقاء متلفز، مساء السبت، عبر قناة الجزيرة، أن على الاحتلال الاستعداد لذلك في ذكرى الحرب على غزة، “بدلًا من خلط الأوراق واتهام حماس بالضلوع في احداث سيناء”.

وتأتي هذه الأيام ذكرى الحرب على غزة، والتي أطلق عليها القسام “معركة العصف المأكول”، والتي انتهت بتوقيع وقف اطلاق النار مع الاحتلال برعاية مصرية أواخر أغسطس العام الماضي.

وفي سياق آخر، أكّد أبو عبيدة أن الاحتلال سيفشل في خلق الفتنة والاضطراب بينهم وبين مصر، “كما فشل سابقًا وفي المستقبل أيضًا”.

وقال إن الاحتلال وأعوانه يحاولون خلط الاوراق وإعادة الأمور للوراء في العلاقة مع مصر وغزة، بعد أن شهدت تحسنًا في الآونة الأخيرة.

وشدد المتحدث باسم القسام، على أن أجندة القسام والمقاومة واضحة تجاه الشمال لفلسطين المحتلة والقدس ونحن لم نفكر يوما في التدخل في أي دولة، مضيفًا “معركتنا واضحة ونقية مع الاحتلال فقط، ومنذ ان انطلاقنا وبندقيتنا صوب المحتل وهي معركتنا الأساسية”.

واعتبر أبو عبيدة الاتهامات بتدخل حماس في سيناء هي كاذبة ولن تؤثر في عملنا على الارض وسنواصل اعدادنا في مواجهة الاحتلال الذي لم ينتهي من التهديد بحرب قادمة مع غزة.

وكان الاحتلال الاسرائيلي وقادة في السلطة الفلسطينية اتهموا حركة حماس وكتائب القسام بالضلوع في احداث سيناء قبل أيام.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن