Saturday, October 19, 2019
اخر المستجدات

أبو عبيدة للأسرى: حريتكم دين والتزام ومسألة وقت فقط


أبو عبيدة للأسرى: حريتكم دين والتزام ومسألة وقت فقط

| طباعة | خ+ | خ-

أكد المتحدث باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، على أن حرية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي دينٌ والتزام ومسألة وقت فقط، لافتاً إلى أننا “نحن الأقوى إرادة والأطول نفسًا”.

وأضاف أبو عبيدة  أن أسرانا حاضرون فينا وبيننا، وقضيتهم محط اهتمامنا ورأس أولوياتنا، رغم كل ما يحاك لشعبنا ومقاومتنا من دسائس ومؤمرات، ورغم تفاصيل كل الوجع الفلسطيني، ورغم أجندة المقاومة المثقلة بالأعباء الكبرى.

في سياق آخر، قال أبو عبيدة، إن “معركة الشهيد القائد مازن فقهاء ما زالت مفتوحة والغلبة فيها ستكون لشعبه ومقاومته”.

ووجه أبو عبيدة كلمته للأسرى “لتعلموا أن خلفكم رجال لا يطيب لهم عيش ولا تهنأ لهم حياة وأنتم تعانون من قهر السجان، ولتقضوا أيامكم في عتمة السجن، مستعدون للحرية وواثقون بالمجاهدين”.

وأكد أبو عبيدة على أن الكتائب ترقب عن كثب معركة الأمعاء الخاوية مع العدو وإضرابهم لوقفة هجمة السجان، مشددا على أنها جزء من المعركة الكبرى التي يخوضها شعبنا ومقاومتنا على كل الجبهات من أجل حرية الشعب وحرية الأرض والمقدسات ومن أجل حرية الأسرى.

وجدد أبو عبيدة عهد الكتائب والتزامها لكافة أسرانا في سجون العدو “بأن حرية كل أسير تقع في أول أولوياتنا، ولن نحيد عن هذا الهدف حتى تنعمون بالحرية، وكل أبواب سجنكم ستكسر، وقيدكم سيتحطم، وسيركع عدوكم صاغرا مرغما أمام ارادة شعبكم ومقاومتكم”.