Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

أبو مجاهد يكشف موقف أذرع المقاومة من إضراب الأسرى


أبو مجاهد يكشف موقف أذرع المقاومة من إضراب الأسرى

| طباعة | خ+ | خ-

أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين “أبو مجاهد”، أن الأسرى الأبطال الذين يواجهون الاحتلال الإسرائيلي بسلاح الجوع والأمعاء الخاوية سينتصرون على العدو و سيهزمون السجان.

وقال “أبو مجاهد”، في كلمة الهيئة القيادية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق مخيم ملكة إن شعبنا الفلسطيني وفي مقدمته كافة الأذرع العسكرية للفصائل يساندون أسرانا الأبطال ولن يدخروا أي جهد لمساندتهم ودعمهم والوقوف بجانبهم حتى حتى تحقيق مطالبهم المشروعة

وأوضح أن التطبيع خيانة وبيع لفلسطين وأن المطبعين مع العدو هم خنجر مسموم في خاصرة الأمة والشعب الفلسطيني وأن التطبيع مع العدو هو خيانة للأقصى والقدس وللشهداء والجرحى والأسرى وأن شعبنا سيتصدى لهذا التطبيع الخياني وسيفضح المطبعين .

ولفت إلى أن مسيرات العودة وكسر الحصار شرق القطاع في جمعتها الرابعة والخمسون توجه رسالة الى كل المراهنين على توقفها ونهايتها بأنها ستستمر حتى تحقق أهدافها كاملة في العودة وكسر الحصار، مشيرا الى أن مسيرات العودة أحيت القضية الفلسطينية من جديد وإعادتها إلى مركزيتها وأولوياتها عند الأمة والعالم الحر.

وتعليقا على موضوع الانتخابات الإسرائيلية، أفاد الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة بأن الانتخابات ونتائجها إفراز طبيعي لمجتمع إسرائيلي قائم على القتل والعدوان يتنافسون لجلب الأصوات لمن هو أكثر إجراماً بحقنا.

وشدد على أن صفقة القرن لن تمر وأن إعلان فرض السيادة على القدس والجولان للعدو لن توقفه إلا المقاومة، مشيرا إلى أن القدس هي أرض عربية إسلامية لن تستطيع قوة على الأرض من انتزاعها من قلوب وعقل الأمة.

ونوه إلى أن قرار إدراج الولايات المتحدة الأمريكية للحرس الثوري الإيراني علي قائمة الإرهاب وسام شرف وعزة وكرامة، وأن من يدعم المقاومة الفلسطينية يستحق كل الشكر والثناء والوفاء، مؤكدا الوقوف إلي جانب إيران قيادة وشعبا في وجه الإرهاب الأمريكي الممنهج .