Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

أب يحبس ابنه لمدة 20 عاما في قفص خشبي.. تعرف على السبب


أب يحبس ابنه لمدة 20 عاما في قفص خشبي.. تعرف على السبب

| طباعة | خ+ | خ-

حبس أب ابنه لأكثر من عقدين من الزمان في قفص خشبي يشبه التابوت، لأنه يعتقد أن ولده مصاب بمرض عقلي يجعله “يسيء التصرف”.

من سن 16 إلى 42 سنة، أبقى يوشيتاني ياماساكي ابنه في قفص أكبر بقليل من التابوت، وقال ياماساكي الأب، صاحب الـ 73 سنة، إن ابنه مريض عقلي، وإنه حبسه في القفص الخشبي لأن مرضه العقلي جعله عنيفاً أحياناً، وفقا لموقع “all thats interesting”.

وذكر ياماساكي لمسؤولين في مدينة “ساندا” الذي يعيش فيها الرجل في اليابان: “جعلت ابني يعيش في قفص لأكثر من 20 عاما لانه يعاني من مشاكل عقلية”.

القفص، الذي بني في ورشة بالقرب من منزل ياماساكي في مدينة “ساندا”، ارتفاعه حوالي متر، وعرضه أقل بقليل من المتلاين، وأيضا هذا القفص مجهز بوحدة تكييف للهواء.

وأفادت الشرطة المحلية أن الابن يُطعمه أبوه يومياً ويُسمح له بالاستحمام كل يوم، وظهر هذا الموضوع في يناير الماضي، عندما زار مسؤول في إحدى المدن منزل ياماساكي، وبعدها أبلغ السلطات بعدما اكتشف الأمر، فأتت الشرطة وأطلقوا سراح الفتى.

حاليا، ألقي القبض على ياماساكي بسبب احتجازه ابنه لمدة 36 ساعة متواصلة، ويعتقد المحققون أنه يحتجزه منذ أكثر من 20 سنة، منذ أن كان عمر الفتى 16 عامًا فقط، وحاليا يجري استجواب ياماساكي.

وابن ياماساكي الباغ من العمر 42 عاما، في هذه الأثناء، وبعد سجنه لأكثر من 20 عاماً، دخل مركز رعاية اجتماعية، ويعاني من انحناء في الظهر، ولكن لا توجد مشاكل صحية جسدية أخرى واضحة.