الإثنين 23 / مايو / 2022

أجود تطبيقات القراءة من الهاتف

أجود تطبيقات القراءة من الهاتف
أجود تطبيقات القراءة من الهاتف

لا يمكن إنكار أن الكتب الإلكترونية التي يمكن قراءتها من خلال الهاتف، أو أي جهاز آخر، لها شعبيتها ومزاياها. ونسرد في ما يلي قائمة بأفضل تطبيقات القراءة من الهاتف:

“Amazon Kindle”

يعتبر هذا التطبيق أحد أكبر متاجر الكتب الإلكترونية، التي تحتوي على كتب مدفوعة ومجانية، كما يوفر تجربة قراءة نظيفة وخالية من الإعلانات.

“Aldiko Book Reader”

يعتبر “Aldiko Book Reader” أحد أقدم تطبيقات قراءة الكتب وأشهرها، حيث يتميز بواجهة نظيفة تساعد على التركيز، ويدعم الكتب الإلكترونية المشفرة، مثل: “EPUB”، و”PDF”، و”Adobe DRM”، كما يحتوي التطبيق على إصدارات مجانية ومدفوعة.

“AIReader”

يقدم هذا التطبيق المجاني لقراءة الكتب الإلكترونية دعماً لمعظم التنسيقات، بما في ذلك: “EPUB”، و”RTF”، و”MOBI”، و”PRC”، وغيرها.

“Foxit PDF Reader”

يأتي هذا التطبيق مع دعم لجميع الملفات، بما في ذلك الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF، كما يقدم خاصية ملء النماذج، وهو اختيار جيد من حيث الإنتاجية.

“FullReader”

يدعم هذا التطبيق المجاني معظم تنسيقات الكتب الإلكترونية، بما في ذلك: “CBR”، و”CBZ” للكتب المصورة، و”MP3″ للكتب الصوتية، كما يوفر خاصية النسخ الاحتياطي على الخدمات السحابية، ويدعم الوضع المظلم على الأجهزة المتوافقة.

“Google Play Books”

يتيح تطبيق “Google Play Books” المجاني متجراً كاملا مليئا بالكتب الافتراضية، ويدعم العديد من تنسيقات الكتب الإلكترونية، والكتب المصورة. ومع ذلك، يتضمن الحصول على الكتب الإلكترونية، من خلال التطبيق، دفع رسوم شراء كل كتاب.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن