الخميس 27 / يناير / 2022

أحلام توقف الغناء لتلبية رغبة طفل في حفلها بأبو ظبي..فيديو

أحلام توقف الغناء لتلبية رغبة طفل في حفلها بأبو ظبي..فيديو
أحلام توقف الغناء لتلبية رغبة طفل في حفلها بأبو ظبي..فيديو

أحيت المطربة الإماراتية “أحلام” حفلا غنائيا ضمن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 بمتحف اللوفر في أبوظبي، مساء الجمعة، وسط حضور جماهيري واسع.

وبدأت أحلام حفلها بالنشيد الوطني الإماراتي، بعدها صدحت حنجرتها بمجموعة من الأغاني من ألبومها الأخير “فدوة عيونك”، مثل أغنية “حزين” وأغنية “أحتاجك أنا”، كما قدمت أيضا كلا من أغنية “تمرد”، و”فدوة عيونك”.

وشهد حفل الفنانة الإماراتية موقفا طريفا من أحلام بعدما طلب أحد الأطفال في الحفل التقاط صورة معها لتوافق أحلام وتطلب منه أن يصعد على خشبة المسرح ولم تلتفت الفرقة الموسيقية لما قامت به أحلام حيث قامت بالعزف لكن الفنانة الإماراتية أكدت أنها لن تغني حتى تلتقط الصورة مع الطفل فقالت: لن أغني حتى التقط صورة معه، ليصعد الطفل على المسرح ويحصل على صورته وتقبل أحلام رأسه.

كما شهد حفل أحلام تفاعلا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تصدرت الترند عبر موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تداول مقاطع مصورة من حفلها في أبوظبي.

ووجه لها الجمهور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، مشيدين بما وصلت إليه الإمارات من تطور لافت على كافة المستويات، متمنين الخير والازدهار المتواصل لها.

وكانت أحلام قد وجهت رسالة بمناسبة اليوم الإماراتي الخمسين، فكتبت عبر صفحتها على إنستغرام: “خمسون عاما من الحب، خمسون عاما من التقدم والازدهار، خمسون عاما والبيت متوحد، خمسون عاما من التقدم، وقدامنا خمسون عام من العطاء خمسون عاما وبلادي الإمارات أجمل وأحلى، خمسون عاما وافتخر أني انتمي لهذا الفخر دولتي الإمارات العربية المتحدة، بنت زايد أحلام”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook