الخميس 05 / أغسطس / 2021

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز حفزتني لـ “اللي مالوش كبير”

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز حفزتني لـ
أحمد العوضي

وصف الفنان أحمد العوضي، زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز بأنها النجمة الأهم على الساحة المصرية، مؤكداً أن وجودها كان أحد أهم الأسباب التي دفعته إلى المشاركة في الموسم الرمضاني 2021 “اللي مالوش كبير”، فضلاً عن طبيعة دوره الذي صنفه بأنه الأخطر في مشواره.

وأكد العوضي في حواره مع صحيفة (الرؤية) الإماراتية أنه يرفض الاستعانة بـ “دوبلير” عند تنفيذ مشاهده الخطرة رغم تعرضه لإصابات خطرة ولمرات عديدة، مبرراً هذا الرفض بأنه لا يستطيع تصديق نفسه إذا خاض ممثل بديل مشاهده الخطرة وبالتالي كيف سيستطيع أن يقنع الجمهور بصدقية الدور الذي يجسده، فيما كشف عن أن دوره في الجزء الأول بمسلسل الاختيار، الإرهابي “هشام عشماوي”، يلاحقه أيضاً في الجزء الثاني الذي يشارك به، كضيف شرف.

وأشار إلى أنه لم يتردد في القبول بالظهور كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، رغم أنه كان أحد نجوم جزئه الأول، مشيراً إلى أنه مدين لهذا العمل الذي أعجب الجمهور والنقاد في رمضان الماضي.

ما الذي حمسك للموافقة على بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير”؟

أسباب عدة، أبرزها إعجابي بالسيناريو وطبيعة دوري، إذ أجسد شخصية تُدعى الخديوي، وهي مختلفة عن سابق أدواري، حيث يُمكن وصفه بأخطر إنسان يُمكن مقابلته بالحياة، وبعيداً عن هذا وذاك، أشعر بالسعادة لوجودي مع ياسمين عبدالعزيز، التي تُعد أهم نجمة في مصر، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وما الملامح العامة لشخصية “الخديوي”؟

لن أتمكن من الحديث عنها باستفاضة، ولكنه مختلف عن شخصية بروسلي، التي سبق وقدمتها في “كلبش 3”.

من كان صاحب فكرة تقديم أغنية “الخديوي” التي تنتمي إلى لون المهرجانات كترويج للشخصية؟

راودتني الفكرة قبل أسابيع عدة، واخترت “عنبة وزوكش” لغنائها لحبي لهما، ناهيك عن تقديمهما لأغنياتهما على مقاطع من مسلسلي “شديد الخطورة”، وعلى إثره ارتبطنا معاً في أعين وأذهان الجمهور، وهذه الأغنية

تكشف عدداً من الخطوط الدرامية لـ”الخديوي” بسماته الشخصية.

ولماذا لم تفكر في غناء هذه الأغنية بصوتك؟

عالم الغناء ليس مجالي ولا أفكر في خوضه، لأنني لا أركز سوى في التمثيل فقط.

مصادر لنا كشفت تضمن أحداث مسلسلك عدداً من مشاهد الأكشن.. فماذا عن تفاصيلها؟

بالفعل، المسلسل يتضمن العديد من مشاهد الحركة التي أقوم بتنفيذها، ولا أستعين ببديل “دوبلير” فيها رغم خطورتها، إذ أفضل تنفيذ مشاهدي بنفسي كي أصدق نفسي، ومن ثم تنتقل المصداقية للجمهور عند عرض العمل، ومنها مشهد تحطيمي لزجاج سيارة بقبضة يدي، حيث شاركت الجمهور كواليس هذا المشهد عبر حسابي الرسمي على (إنستغرام).

ألم تتردد في المشاركة كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”؟

على الإطلاق، لأنني أدين بالفضل للجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، وتحديداً بعد نجاحي في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، واستحواذ أدائي على إعجاب الجمهور والنقاد في رمضان الماضي، وبالتالي لم أتردد للحظة في الظهور كضيف شرف بنفس الشخصية التي تلاحقني أيضاً، ضمن أحداث الجزء الثاني.

كيف ترى اهتمام الدراما المصرية بالمسلسلات الوطنية خلال الوقت الراهن؟

اتجاه مهم لتوعية الناس بأمور ربما تكون غائبة عنهم، وتعريفهم ببطولات من ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وتصحيح مفاهيم مغلوطة تبثها قنوات معينة لتزييف الحقائق وطمس البطولات، وأعتقد أن الجزء الأول من “الاختيار” كشف عن بطولات الجيش المصري ورجاله.

ما تقييمك لتجربتك في مسلسل “شديد الخطورة”؟

سعيد بردود الفعل التي حققها العمل عند عرضه عبر منصة “واتش آت” وكذلك فضائياً، حيث تشرفت باختياري لأولى المسلسلات التي تنتجها المنصة عبر 7 حلقات، وسعدت بآراء الجمهور من مختلف الأعمار إزاء طبيعة الأحداث التي غلب عليها طابع الأكشن والتشويق.

وما طبيعة الإصابات التي تعرضت لها أثناء التصوير؟

أصبت في ركبتي جراء ارتطامها ببرميل حديد أثناء ركضي في أحد المشاهد، ما تسبب في إصابتي بالتهاب شديد في غضروف الركبة، كما أصبت بعد قفزي من بناية سكنية لأخرى إثر دخول مسمار طوله 10 سنتيمتر في قدمي.

وهل عدلت من موقفك الرافض للاستعانة بـ”دوبلير” بعد هذه الإصابات؟

على الإطلاق، فهذه قناعاتي الشخصية التي لن تتغير، فأنا أحب أداء مشاهدي بنفسي كي أصدق نفسي مثلما أشرت سلفاً.

أخيراً.. ما طقوسك في شهر رمضان؟

إذا لم أكن مرتبطاً بالتصوير أحرص على الاستمتاع بأجواء الشهر الكريم مع أسرتي.

لقراءة مزيد من المقالات عن (أحمد العوضي وياسمين عبد العزير) اضغطوا على الروابط التالية:

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل.. فهل خذلها أحمد العوضي؟

تعرف على تفاصيل أول عمل يجمع بين أحمد العوضي وزوجته ياسمين

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي.. تعرف على السبب

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook