الأحد 02 / أكتوبر / 2022

أحمد العوضي يكشف عن مفاجأة جديدة مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف عن مفاجأة جديدة مع ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يكشف عن مفاجأة جديدة مع ياسمين عبد العزيز

أعلن النجم المصري أحمد العوضي من خلال منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” عن خوضه سباق الدراما الرمضاني العام المقبل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في تعاون جديد بينهما بعد النجاح الذي حقّقاه في مسلسليهما “لآخر نفس”، و”اللي ملوش كبير”.

ونشر العوضي صورة تجمعه بياسمين وعلق عليها قائلا: “إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي”.

وكانت العلاقة بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد عادت إلى طبيعتها، بعد أيام من الجدل الذي أثير حول انفصالهما.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لوعكة صحية بداية حزيران (يونيو) الماضي، سافرت إثرها إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوص، لتكشف بعد عودتها عن حدوث خلاف بينها وبين زوجها أحمد العوضي ألغت على أثره متابعته عبر حسابها في “إنستغرام”، الأمر الذي أدى إلى انتشار شائعات كثيرة حول انفصالهما لينفي العوضي كل ما كُتب حيث نشر صورة بدا فيها مع زوجته، مع التعليق: “مهما يحصل بينا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي بحبك”.

وبعد أيام، عادت ياسمين عبد العزيز لمتابعة أحمد العوضي، وأعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء الخلافات بينهما، وكتبت عبر حسابها في “فيسبوك”: “رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الإيد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على أن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي”. وأضافت: “ما هو معلش الحب زي الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقى له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن