Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

أحمد فهمي يوضح حقيقة تزوير الأصوات في “أراب أيدول”


| طباعة | خ+ | خ-

نفى المطرب أحمد فهمي، مقدم برنامج “أراب أيدول” ما تردد مؤخراً وتناولته بعض الصحف والمواقع عن تزوير إدارة برنامج “أراب أيدول” لنتائج المسابقة الأخيرة.

واستنكر فهمي الصورة التي نشرها راديو صوت بيروت إنترناشيونال، والتى زعم حصوله عليها من أجهزة حساب الأصوات فى مجموعة MBC، والتى ورد بها أن المشترك هيثم خلايلى حصل على أكثر من 3.8 مليون صوت، ويليه السعودي ماجد المدني بأكثر من 1.9 مليون صوت، أما المشترك السوري حازم شريف الفائز باللقب فحصل على 1.512.771 صوتًا.

وقال فهمي:” كل هذا عبث، هل يعقل أن تُعرض النتائج على هذا الشكل وتُلتقط بكاميرا موبايل، كلها ادعاءات كاذبة لتشويه صورة البرنامج، وكما قلت كل دولة يخرج منافسها من المسابقة تهاجم البرنامج بشتى الطرق” وذلك حسب تصريح له لموقع “التحرير”.

وتابع: “من الطبيعى أن أتحمس لبلدي ونجوم بلدي وأريدهم أن يفوزوا باللقب، وعندما يخرج أحد المتسابقين من البرنامج الذى ينتمي إلى دولة ما، تقوم تلك الدولة بتوجيه الانتقادات والشتائم والاتهامات إلى البرنامج، وحدث هذا عندما خرج المتسابق اليمني وليد الجيلاني حيث اتهم المتابعون من اليمن البرنامج بالتزوير”.

من جهة أخرى أكد فهمي أن عقده قد انتهى مع إدارة البرنامج، حيث قد وقع لموسمين فقط، وأوضح أنه سيجدد تعاقده معهم قريبًا، خاصةً وأن ثمة تفاهم وارتياح مشترك بينه وبين إدارة البرنامج.