الثلاثاء 26 / يناير / 2021

أحمد موسى:: عناصر إخوانية وراء حادث سقوط “الطائرة المصرية” (فيديو)

احمد موسى

اتهم مقدم البرامج أحمد موسى، عناصر إخوانية بأنهم وراء حادث سقوط الطائرة المصرية، من خلال نقل بعض العاملين بمصر للطيران رسائل لهم، مطالبا بإخلاء جميع المؤسسات من جماعة الإخوان.

وقال إن هناك من يستغل حادث سقوط الطائرة المصرية؛ لبث الشائعات وتضخيم الأمور، مضيفًا أن حوادث الطيران واردة في كل دول العالم.

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه “على مسؤوليتي”، المُذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن شركات الطيران الأميركي، هي الأولى في الكوارث الجوية، مضيفًا “تم اختطاف 4 طائرات من مطارات أمريكا، واستخدامها في تدمير أبراج التجارة العالمية”، وفق قوله.

وأكد موسى أن بعض العاملين في “مصر للطيران” كانوا ينقلون رسائل أعضاء جماعة الإخوان، موضحا أن هناك عددا من القضايا أمام القضاء في هذا الصدد.

وكانت القوات المسلحة، قد أعلنت، الجمعة، العثور على حطام الرحلة 804، لطائرة شركة مصر للطيران، بمياه البحر الأبيض المتوسط، على بعد 209 كم من محافظة الإسكندرية.

وكانت شركة مصر للطيران قالت -في بيان الخميس الماضي- إن طائرة تابعة لها قادمة من باريس إلى القاهرة اختفت عن شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري.

وتقل الطائرة 56 راكبًا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريًا، و15 فرنسيًا وبريطاني واحد.وكالات

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن