أحمد وفيق يشارك يسرا ونيللي كريم بطولة “روز وليلى”

أحمد وفيق يشارك يسرا ونيللي كريم بطولة "روز وليلى"

أعلن الفنان المصري، أحمد وفيق، أنه سيشارك الفنانتين يسرا ونيللي كريم بطولة مسلسل “روز وليلى”، الذي سيتم عرضه في 12 حلقة، عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقام وفيق بوضع صورته بجانب كل من يسرا ونيللي كريم، ونشرها عبر صفحته على “فيسبوك”، معلقا عليها: (ليلي وروز)… قريبا… تأليف: السيناريست البريطاني كريس كول.. وإخراج المخرج البريطاني أدريان شيرجولد”.

يحكي المسلسل عدداً من الأحداث والحكايات التي صنفت بأنها من نوع الكوميديا السوداء، كما لا يخلو من مشاهد الأكشن والتشويق والمغامرة، وتؤدي بطلتاه دور محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما بهدف كشف عملية احتيال محتملة لأحد المصارف الكبرى، ويقع على عاتقهما كشف هذه العملية، وكيفية التخطيط لها.

ومع بدء مهمتهما ونقص خبرتهما، تقع هاتان المحققتان في مشاكل عديدة تصل إلى تعريض حياتهما للخطر، وتبدأ أحداث المسلسل بالتشويق، وتتغير اتجاهاتها فتبدأ بطلتا العمل محاولة إنقاذ حياتهما.

وضمن تدافع الأحداث، تجد هاتان المحققتان، اللتان تعانيان نقصاً كبيراً في الخبرة، نفسيهما أمام مواجهات غامضة تهدد حياتهما، لتتبدل مسارات الأحداث، وتتشابك الخيوط، وفي خضم الأحداث ينكشف لهما العديد من الخيوط في طريقهما لحل القضية.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من جميع التحضيرات، وتوقيع العقود مع معظم الممثلين الذين سيشاركون فيه، باستثناء بعض الأدوار التي لايزال التفاوض عليها جارياً.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل أحمد وفيق شارك في بطولة مسلسل “بيت الشدة”، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، ولاقى استحساناً من قبل الجمهور، وشارك في بطولته كل من: وفاء عامر ومحسن منصور ومها أحمد وغيرهم، إضافة لظهوره كضيف شرف في مسلسل “الاختيار”.

وسبق أن كرم مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة في دورته الـ22 الفنان أحمد وفيق، بعد حصوله على إشادات واسعة عن تجربته الكبيرة في السينما والمسرح والدراما.

وبالعودة إلى مسلسل “روز وليلى”، فقد تم الإعلان عن وجود الممثل هاشم عاشور أيضاً، والذي سيظهر بشخصية زوج الفنانة نيللي كريم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن