الإثنين 23 / مايو / 2022

أخطر مدينة ألعاب في العالم

أخطر مدينة ألعاب في العالم
أخطر مدينة ألعاب في العالم

الوطن اليوم: يحب معظم الشباب المغامرة والشعور بالحماس فيلجؤون الي تجربة الألعاب الخطيرة فاذا كنت من عشاق مدينة الألعاب والملاهي.

تقع أخطر مدينة ألعاب في العالم في مدينة الصين وهي ملاهي من نوع مختلف عما تعرفه سابقا فهي تضم العاب مخيفة للغاية ومنها ما وجدته بالفيديو وهو لعبه الجسر المعلق وفيه يربط اللاعب بحزام امان وعليه المشي علي الجسر ذو الدرجات المتباعدة والذي يكون علي ارتفاع شاهق ذهابا وإيابا.

لعبة الزبلاين zipline

وهي لعبة مثيرة لعشاق المغامرة ولكنها تعرض حياتك للخطر اذ انها تعتمد علي قضيب وحزام أمان معلق علي وسطك وتمسك القضيب بيدك ويجعلك ترتفع للسماء بسرعه 50 ميل وتسير في منحدرات خطرة.

لعبة سلينج شوت

لعبة المقلاع هي من أخطر العاب الملاهي حيث تعتمد اللعبة علي كرة حديدية يركب بها اللاعبين وبها نظام امان وتربطها الاسلاك المطاطيه ثم تتقاذف هذه الكرة بالهواء لتصل الي ارتفاعا شاهقا

قطار الموت

لعبة قطار الموت من الألعاب المحببة لدى الكثير وهي عباره عن عربه تشبه القطار تسير علي القضيب ويتحكم في اللعبة نظام تحكم وتنطلق اللعبة بسرعات فائقة وتتحرك علي حسب اتجاه القضبان فتجدها تارة مقلوبه وفجأة تتعدل وهكذا.

• بلا رسوم إضافية.. “نتفلكس” تخطط لتقديم ألعاب الفيديو على منصتها

Summit Plummet

تعتبر اللعبة المائية Summit Plummet الموجودة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، واحدة من أخطر الزلاجات المائية الموجودة في العالم، وعند وصولك لها ستلاحظ جبل عالي مغطي بالجليد يعلو بيت من الخشب، ويعادل ارتفاع اللعبة مبني مكون من 12 طابق، وتبدأ رحلتك بالنزول من أعلي إلى أسفل بسرعة تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة.

Insano

تعد 3 أعلى لعبة مائية في العالم وموجودة في البرازيل يعادل ارتفاعها كارتفاع مبني مكون من 14 طابق، والصعب فيها أن المنزلق الخاص بها شبه عمودي ويسقط الزائر المسافة في وقت لا يتعد الـ 5 ثواني.

leap of faith water slide shark

اللعبة المائية leap of faith الموجودة في جزيرة أطلانتس البهاما واحدة من أخطر الزلاجات المائية في العالم، ومعناها قفزة الثقة وهي اسم على مسمي حيث ستجعلك تفكر مرار قبل ركوبها، وبعيدًا عن ارتفاعها الشائق، ولكن ستجعلك تختبر تجربة رؤية أسماك القرش عن قرب واللعبة مصممة على شكل معبد من معابد المايا.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن