السبت 08 / مايو / 2021

أدوات جديدة لتشجيع مستخدمي تيك توك على مراعاة مشاعر الآخرين

أدوات جديدة لتشجيع مستخدمي تيك توك على مراعاة مشاعر الآخرين
أدوات جديدة لتشجيع مستخدمي تيك توك على مراعاة مشاعر الآخرين

يبذل موقع تيك توك قصارى جهدها للحفاظ على بيئة داعمة تمكن أعضاء المجتمع من التركيز على ما يهمهم؛ مثل التعبير الإبداعي والانتماء للمجتمع والاستمتاع بأوقاتهم. ويشمل ذلك التفاعل مع المحتوى ومشاركة الأفكار والتواصل من خلال التعليقات.

ويهدف فريق العمل من خلال ذلك إلى بناء بيئة إيجابية يساند فيها الناس بعضهم بعضاً. وللمساعدة في تعزيز التعامل بأسلوب لبق ولطيف في مجتمعنا، نطرح اليوم ميزتين جديدتين: الميزة الأولى تمنح صناع المحتوى مزيداً من التحكم بالتعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والثانية تطالب المستخدمين بإعادة النظر قبل نشر تعليقات غير لائقة.

تعزيز القدرة على التحكم بالتعليقات

يبذل صناع المحتوى جهوداً كبيراً لتقديم محتوى ينال استحسان الملايين من الناس، ويعملون جاهدين لمنحهم مزيداً من القدرة على التحكم بهذا المحتوى. وبفضل خاصية “فلترة جميع التعليقات”، أصبح القرار بين يدي صنّاع المحتوى في اختيار التعليقات التي يرغبون بظهورها على مقاطع الفيديو التي ينشرونها. وعند تفعيل هذه الخاصية، لن تُعرض التعليقات إلا في حال موافقتهم عليها باستخدام هذه الأداة الجديدة.

وتستند هذه الخاصية إلى مجموعة أدوات التحكم الموجودة حالياً في المنصة التي تسمح للمستخدمين بفلترة رسائل البريد العشوائية، والتعليقات المسيئة، إلى جانب فلترة كلمات محددة. ندرك تماماً أهمية التعليقات في تعزيز التواصل مع صنّاع المحتوى، وسنستمر في تطوير الأساليب التي تشجع على إجراء حوارات بنّاءة تحترم الجميع.

فكر جيداً قبل نشر تعليقك

إلى جانب جهودنا لتمكين صناع المحتوى بمزيد من الأدوات الفعالة، نرغب في أن يسود الاحترام والمحبة بين جميع أعضاء مجتمعنا. ولهذه الغاية، هناك خاصية جديدة الآن تطلب من المستخدمين إعادة التفكير قبل نشر تعليق قد يكون غير لائق أو فظّاً. كما تذكر المستخدمين بإرشادات مجتمعنا، وتسمح لهم بتعديل تعليقاتهم قبل نشرها.

تابع المزيد:

تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن