الثلاثاء 27 / سبتمبر / 2022

أزمة إليسا وريما الرحباني بسبب حفل الأمل

أزمة إليسا وريما الرحباني بسبب حفل الأمل
أزمة إليسا وريما الرحباني بسبب حفل الأمل

أشعل انتقاد ريما الرحباني، للفنانة اللبنانية إليسا، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمت الفنانة اللبنانية بأن صوتها نشاز على أثر مشاركتها في حفل الأمل الذي أحياه أسامة الرحباني وهبة طوجي وشارك فيها عدد من النجوم من بينهما إليسا، معتبرة أن الحفل تشويه لإرث الفنانة فيروز.

ريما الرحباني انتقدت أداء إليسا لعدد من أغاني فيروز وسخرت منها عبر منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معتبرة أن صوتها نشاز ووصفت أداء إليسا للأغاني بـ الجريمة.

رد إليسا على هجوم ريما الرحباني جاء بطريقة غير مباشرة، بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على تزيتر برسالة مبطنة إليها.

منشور إليساء جاء بعد ساعتين فقط من منشور ريما الرحباني التي هاجمتها فيها، والتي غردت فيه قائلة: “موتوا بغيظكم.. والشاطر يفهم”، وهو ما اعتبره المتابعون ردا منها.

الهجوم على إليسا من ريما الرحباني جاء بسبب خطأ الفنانة اللبنانية في كلمات أغنية حنا السكران التي أدتها مع هبة طوجي في الحفل، قائلة: “يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان عم يزبط بنت الجيران”، وفي الأغنية الأصلية “يغني وتحزن بنت الجيران”.

تضمن منشور ريما الرحباني هجوماً على كافة القائمين على حفل الأمل إلا أنها سخرت من إليسا معتبرة أنه لا يح لأحد السماح للفنانين تأدية أغاني الفنانة فيروز قائلة: “لا أفهم كيف يمكن إقامة حفلة كلها نشاز بهذه الوقاحة”.

ووصفت ريما الرحباني إليسا بالضحية قائلة: “الحق مش على إليسا.. واليسا باللي صار ضحية مش مجرمة، المجرم الأول والأخير هوي الطبل اللي داير إليسا والتوابع، ومعتقد حاله، بيحق له يتصرف ويأذن للفنانين يغنوا أغاني فيروز، ومعتقد يحق له يشوه يبهدل هالإرث براحتو بدون حسيب ولا رقيب، وهالشي كله فقط لأن عبقري متل زياد أعاد بعض الأغاني”.

وتابعت هجومها على إليسا قائلة: “فإعتقد الطبل إنو هو كمان عبقري ووريث وو بدو يعيد ووو نفس الأغاني! كما وإني كنت أكيدة انو إستقواء اليسا بالمرات السابقة كان مدعوم بأذونات الطبل اللي قاعد ع المسرح! بس قد ما ذكي فضح حالو وقطع الشك باليقين! بس معليش.. إلا ما يصير في دولة وحبوسة فهيدا الموضوع ما رح فوت فيه هلق!”.

وانهت ريما الرحباني هجومها موجهة كلماتها إلى إليسا بأن عمل الفنان لا يعني الغناء على ليلاه والبحث عن كلام يتذكره من عمر العشر سنوات.

ولم تكن تلك المرة الأولى لوقوع أزمة بين إليسا وريما الرحباني، فمن قبل هاجمت الأخيرة الفنانة اللبنانية في عام 2018، منتقدة شخص هاجم البوم والدتها فيروز.

وكتبت المخرجة اللبنانية: “بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الأولى منهديها لإليسا تغنيها مللي بتحل عن أغاني فيروز ومللي حرام بيجلس تما شوي!”

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن