الأحد 20 / يونيو / 2021

أصالة تتعرض لموقف محرج من معجب في حفلها الأخير أجبرها على التوقف (فيديو)

أصالة تتعرض لموقف محرج من معجب في حفلها الأخير أجبرها على التوقف (فيديو)
الفنانة أصالة

أحيت الفنانة السورية أصالة، حفلا جديدا في العاصمة السعودية الرياض، بدعوة من هيئة الترفيه السعودية، لكنها تفاجئت بموقف من أحد المعجبين السعوديين جعلها تتوقف عن الغناء بالفعل، وتتخذ خطوة للوراء.

• أصالة: لا مانع من تقديم أغاني المهرجانات

• حسن شاكوش يغني مع أصالة بنت الجيران (فيديو)

وأظهر الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة أصالة على المسرح، مرتدية زي مشابه لما ارتدته في حفلها السابق الذي نشرته (روتانا) عبر صفحتها على (تويتر)، وأثناء مرورها على خشبة المسرح، صرخ أحد المعجبين بصوت عال سمعه الجميع، قائلًا: “أصالة أحبك”.

وحين استمعت أصالة لما قاله المعجب، توقفت عن الغناء وعادت خطوة للخلف متوجهة إليه قائلة: “احلف”.

كانت الفنانة أصالة قالت قبل بدء الحفل: «هي فرصة، إقامة حفلات من هذا النوع كي تستمتع الناس بالموسيقى ولقاء الفنان مع الناس، له في نفوس الناس وقع أجمل مما يرونه على التليفزيون”.

ابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وقبل أيام احتفلت الفنانة أصالة نصري بعيد ميلادها الـ52 عامًا، ونشرت ابنتها شام الذهبي عددا من الصور واللقطات التي جمعت بينهما، عبر حسابها الرسمي على منصة (انستجرام)، وعلقت: “كل سنة وأنت أمي، وبنتي، وأختي ورفيقتي وتاج رأسي، يا أغلى من روحي.. بحبك”.

ولقيت الصور التي شاركتها شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، تفاعل من متابعيها، كان من أبرزها: “ربنا يخليكوا لبعض، كل سنة وانتِ طيبة يا صولا، قمرات، ما نحسكن أم وابنتها، ضلوا اضحكوا، كل سنة وانتِ سالمة صولا، قمر الحلوين، دي اللي يتقال عليها كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى، الجمال عدى الكلام”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook