Tuesday, December 10, 2019
اخر المستجدات

أعضاء من القيادة يضعون أكاليل زهور على ضريح عرفات


| طباعة | خ+ | خ-

وضع أعضاء من القيادة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، أكاليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وذلك لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووضع أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم إكليلا من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، كما وضع رئيس الوزراء رامي الحمد الله إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس عرفات.

كما وضع عبد الرحيم ملوح، وواصل أبو يوسف، وقيس أبو ليلى، إكليل زهور باسم اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، فيما وضع عباس زكي ومحمد المدني إكليل زهور باسم اللجنة المركزية لحركة فتح.

ووضع قائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وعدد من ضباط الحرس إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وماجد فرج وضع إكليلا باسم جهاز المخابرات العامة، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام باسم المحافظة.

وكان أمين عام الرئاسة ورئيس الوزراء وأعضاء القيادة أدوا صلاة العيد في مسجد التشريفات في مقر الرئاسة حيث شدد خطيب العيد جمعة حمدان على ضرورة تحرك العالمين العربي والإسلامي لحماية المسجد الأقصى من التهديدات الإسرائيلية، وضرورة العمل على دعم صمود المقدسيين والمرابطين هناك.

وأشاد بمواقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الفلسطينية، مشددا على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام.