Sunday, October 13, 2019
اخر المستجدات

أغلى من أيفون إكس: سامسونج تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي


أغلى من أيفون إكس: سامسونج تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي

| طباعة | خ+ | خ-

إذا كنت ترى أن هاتف ايفون إكس ذا ال999 دولارا باهظ الثمن، فاستعد لسماع الخبر التالي: تستعد شركة سامسونج لإصدار هاتف ستطلق عليه جالاكسي إكس وسيصل ثمنه ل1800 دولار، ويتوقع أن يصدر الهاتف الذي أطلق عليه لقب winner في الأسواق لاحقا هذا العام.

هاتف جديد

وكانت سامسونج قد أكدت مؤخرا في مؤتمر لأرباحها أنها مشغولة بتطوير هاتف ذكي قابل للطي، سيتضمن شاشةOLED 7.3 بوصة قبل طيه ويصل حجمها ل4.5 بوصة بعد طيه، وقد عرضت نموذج الهاتف على أكبر شركات الهواتف في الولايات المتحدة وأوروبا في اجتماعات خاصة خلال مؤتمر CES الذي عقد في لاس فيجاس مؤخرا هذا العام.

وقد تم الكشف عن المزيد من تفاصيل أول هواتف سامسونج القابلة للطي في نهاية العام الماضي، بعد الكشف عن وثائق براءة الاختراع. وتتضمن براءة الاختراع هاتفا شبيها بالكتاب يمكن فرده وتحويله لتابلت، ويتصل جزءا الهاتف معا بمفصلة ويمكن طيهما للداخل لحماية الشاشات أو طيهما للخارج، وتستخدم الشاشة الثانوية كلوحة كتابة باللمس عندما تنتفي حاجة استخدامها كشاشة.

قريباً في الأسواق

انتشرت شائعات منذ فترة عن تطوير سامسونج لهاتف ثوري قابل للطي، ويعتقد أنه سيصدر قريبا بالأسواق، وبالفعل لوحظ إصدار صفحة لدعمه عبر الإنترنت بعد أسابيع من حصوله على التصاريح من السلطات الكورية، ويعتقد أنه سيكشف عنه خلال مؤتمر CES بلاس فيجاس في يناير كما يدل رقمه موديله SM-G888N0 انه سيباع في كوريا الجنوبية فقط.