Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

أغلى 10 فنادق عائمة حول العالم


| طباعة | خ+ | خ-

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الفنادق العائمة أماكن جذب غاية في الأهمية بالنسبة الى كثيرين. وباتت هذه الفنادق تحظى بقيمة كبرى عند قضاء الإجازات والعطلات السنوية. وعلى الرغم من أن أسعار الإقامة في هذه الفنادق الفخمة مرتفعة بعض الشيء،  إلا أن التجربة تستحق بالفعل. نبرز هنا قائمة بأغلى 10 فنادق عائمة حول العالم:

فندق King Pacific Lodge : كولومبيا البريطانية، كندا – يوجد فيه 17 جناحاً، ومزود بخدمات أخرى مميزة مثل حمامات دافئة ومركز صحي وصالات داخلية. تبلغ تكلفة الاقامة لمدة 3 ليال في جناح مزدوج الغرفة بما في ذلك الاقامة، الوجبات، الأنشطة والتنقلات حوالى 4900 دولار للفرد الواحد.

فندق ReefWorld : الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا – يبعد نحو ساعتين عن البر الرئيسي بطواف عالي السرعة، وهو موقع رائع لمغامرات الغطس في هذه المنطقة. توجد فيه 8 حجرات، منتجع صحي تحت الماء، مطعم وبار على حمام السباحة وخدمات أخرى كثيرة. تبلغ تكلفة الإقامة هناك لليلة واحدة للفرد 620 دولاراً.

فندق Oberoi Udaivilas : أودايبور، الهند – يتيح خدمات غاية في الترف والتميز لجميع الزوار. من ابرز ما يمكن الاستمتاع به هناك تلك اللوحات الجدارية المعقدة والقباب المفصلة. الأجنحة الفندقية مزودة بحمامات سباحة خاصة. كما يمكن الاستمتاع بأجمل أنواع الأطعمة، خاصة ذات النكهة الهندية الرائعة للغاية.

فندق Aerohotel : هو فندق قابل للتنقل، ويمكن تغيير مكانه بين الحين والآخر، وهو مميز واستثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، من تصميم المهندس الروسي ألكسندر أسادوف، توجد فيه حدائق معلقة، مقاه ومطاعم.

فندق Conrad Maldives : جزيرة رانجالي، جزر المالديف. يمكن للضيوف الوافدين أن يحجزوا لأنفسهم بأي من الـ 50 فيلا المائية الموجودة هناك. وتلك الفيلات هي الخيار الأكثر روعة هناك، وتمتد الواحدة منها على مساحة قدرها 115 مترا مربعا. كما أن الفندق مزود بكل سبل الراحة التقنية، ما يجعله واحداً من افخم الفنادق في العالم.

فندق Floating & Rotating Hotel Tower : دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. تمضي إمارة دبي بخطى ثابتة لكي تصبح مقصداً سياحياً عالمياً بالنسبة الى أثرى الأثرياء. يوجد بهذا المبني 25 طابقاً فوق مستوى سطح البحر قبالة ساحل دبي.

فندق Dragon Inn Floating Resort : سيمبورنا، ماليزيا. يتيح هذا الفندق فرصة رائعة لقضاء إجازة غاية في الروعة والجمال بأحد أكثر الأماكن جمالاً في العالم. ويمكن القيام هناك بعدة نشاطات منها الغطس والمشي حول الجزيرة. وهناك كذلك مطعم مميز يقدم أشهى المأكولات البحرية في المنطقة.

فندق Bora Bora Lagoon Resort & Spa : بورا بورا، بولينزيا الفرنسية. معروف أن بورا بورا هي العاصمة العالمية لأماكن السفر الغريبة. يوجد في هذا الفندق 44 جناحاً صغيراً فوق الماء، ويمكن للضيوف أن يحجزوا غرفاً على الشاطئ وداخل حدائق المنتجع. كما أنه يعتبر مكاناً فريداً من نوعه للمتزوجين حديثاً.

فندق Punta Caracol : بنما، أميركا الجنوبية. هو مكان مميز بالفعل بالنسبة الى قاصدي الاستمتاع بالسياحة التي تعنى بالحفاظ على البيئة. يتيح المكان فرصا للقيام بمغامرات ترفيهية مثل السير في الغابات المطيرة، السباحة مع الدلافين، الاسترخاء على الشواطئ. وتبلغ تكلفة اقامة الفرد لليلة واحدة بجناح مزدوج 578 دولارا.

فندق Soneva Gili by Six Senses : ميل، جزر المالديف. يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالأجواء البحرية في فيلاتهم الخاصة على سطح الماء. وهناك 40 فيلا، كلها مطورة باستخدام الخامات المعاد تدويرها، ويقدم المنتجع الصحي هناك مجموعة من العلاجات التي يتوقع أن يستمتع بها كل النزلاء في الفندق. الإقامة للفرد لمدة 7 ليال، مع كثير من الخدمات، تقدر بحوالى 6202 دولار.

gallery-3-1403 gallery-4-1315 gallery-6-933 gallery-7-750 gallery-8-641