Sunday, November 17, 2019
اخر المستجدات

أغنيات جديدة باللهجة الصعيدية فى 2019.. تعرف عليها


أغنيات جديدة باللهجة الصعيدية فى 2019.. تعرف عليها

| طباعة | خ+ | خ-

يبدأ عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربي المنافسة على اللون الصعيدي هى موضة جديدة يتسابق على تقديمها المطربون لأول مرة، حيث بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأغنيات جديدة باللهجة الصعيدية وبعض الأخرى طرح مؤخرا هذه نوعية من الأغاني، كنوع من التجديد عن التميز والاختلاف لجذب الجمهور، بينهم محمد محيي، وتامر حسني، وأصالة، وشيرين عبد الوهاب، ولطيفة.

انتهى المطرب محمد محيي من تسجيل أغنية صعيدية تحمل اسم مبدئي “هربت” ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل، من كلمات هاني رجب وتوزيع محمد العشي والحان مديح محسن، ويقدمها محيي بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة يتم إرغامها على الجواز، وتقع في حيرة الاختيار.

انتهى النجم تامر حسني من تسجيل أغنية بلهجة صعيدية تحمل عنوان “اللي يجاور السعيد” حيث كانت من المفترض أن يتم طرحها ضمن أغاني ألبومه، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان شريف بدر، توزيع توما.

طرحت المطربة أصالة كليب أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” من ضمن ألبومها الجديد، والتى تغنى باللهجة الصعيدية لأول مرة، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي وتم تصويرها فى مدينة الفيوم.

كما أيضا طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية “أبو الرجالة” باللهجة الصعيدية لأول مرة، والأغنية ضمن ألبومها “نساي”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

تستعد المطربة التونسية لطيفة لطرح أغنية جديدة باللهجة الصعيدية، لأول مرة، بعد نجاح تجربتها فى الغناء الشعبي مع الفنان أحمد شيبة.