Friday, December 6, 2019
اخر المستجدات

أفضل الوجهات العربية في إجازة الربيع


| طباعة | خ+ | خ-

البعض يفضل السياحة الداخلية، وآخرون يفضلون إجازة في بلاد ذات مناخ مختلف أو عادات مختلفة، إليكم أفضل وجهات السفر العربية لإجازة الربيع لهذا العام:-

قطر في إجازة الربيع

تحولت الدوحة إلى قبلة للسياح الخليجيين الذين باتو يفضلون قضاء إجازة الربيع في الدوحة، وذلك لارتفاع أسعار الفنادق والشقق الفندقية في دبي في هذه الفترة بالسنة ولاكتظاظها، أما فنادق قطر في عطلة الربيع فتكون اسعارها مقبولة أكثر، بالذات للعائلات والأسر الخليجية.

دبي في إجازة الربيع

إجازة الربيع في دبي تعتبر من أهم المواسم للقطاع الفندقي حيث ترتفع نسبة الاشغال في الفنادق إلى 100% في معظم الفنادق في دبي. لذلك ننصح أولئك الذين يخططون قضاء إجازة الربيع في دبي، بالبدء في تخطيط الرحلة وحجز فندق في أسرع وقت ممكن والمفضل 60 يوم قبل موعد الرحلة. ولأن أحد عوامل نجاح كل رحلة هو كيفية اختيار الفندق الملائم لاحتياجاتكم الشخصية قوموا بقراءة المقال عن أفضل مناطق السكن في دبي، ومن بعدها يصبح حجز فندق في دبي أسهل وأوفر.

المنامة في إجازة الربيع

تتنوع المناطق في مدينة المنامة وتتنوع فنادقها، فبعضها تناسب العائلات، وبعضها الآخر تناسب رجال الأعمال، ولكنها تبقى من أكثر الدول الخليجية استقطابا للشباب، مما أدى إلى اختيار المنامة كعاصمة الشباب العربي 2015.كما في دبي، فنادق البحرين في اجازة الربيع تكون نسبة الإشغال فيها مرتفعة جدا، لذلك قومو باختيار منطقة السكن والفندق الملائم لاحتياجاتكم قبل موعد السفر بمدة لا تقل عن 60 يوم.

شرم الشيخ في إجازة الربيع

شرم الشيخ هي مدينة استجمام سياحية من الدرجة الأولى، حيث يكون المناخ جيدا في عطلة الربيع. اختيار المنتجع أو الفندق هو جزء لا يتجزأ من التجربة السياحية هناك. دور الفندق لا يقتصر فقط على النوم والفطور وإنما هو ما سيغطي الجزء الأكبر من الرحلة، أسعار الفنادق والمنتجعات في شرم الشيخ مقبولة جدا، وتتنوع الفعاليات السياحية والمطاعم والفنادق لتلائم جميع الأذواق.

الرباط في إجازة الربيع

لقد تم اختيار الرباط عاصمة الشباب العربي 2016 ولذلك هي من الوجهات المفضلة لدينا لعطلة الربيع. فنادق الرباط متنوعة وأسعارها ملائمة لجميع الفئات، فيمكنكم إيجاد المنتجعات والفنادق ذات الخمس نجوم ويمكنكم النزول في فنادق جيدة ورخيصة أيضا، وطبعا زيارة المدن المغربية الأخرى القريبة من الرباط.

الأردن في إجازة الربيع

عمان، العقبة، البحر الميت، البتراء ووادي الرم، كلها وجهات سياحية رائعة في هذه الفترة من السنة، حيث يكون الطقس معتدل وجميل. ستجدون تنوع كبير في فنادق عمان وشققها الفندقية، ومنتجعات العقبة والبحر الميت فخمة وملائمة للعائلات وللأزواج وللشباب، ننصحكم الحجز مبكرا لأن هذه الفترة تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل السياح الأجانب أيضا.