Tuesday, December 10, 2019
اخر المستجدات

أفضل مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب مجاناً


أفضل مواقع تنزيل الفيديو من يوتيوب مجاناً

| طباعة | خ+ | خ-

إذا كنت تريد حفظ فيديو من يوتيوب لمشاهدته في وضع عدم الاتصال، فلديك خياران: يمكنك تثبيت برنامج مصمم خصيصًا لهذا العمل، أو يمكنك استخدام تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لحفظ المقطع دون مغادرة متصفح الويب.

إذا قمت بتنزيل مقاطع الفيديو بانتظام، فإن برنامج سطح المكتب هو الخيار الأفضل، حيث يوفر سرعات أفضل وقدرة على حفظ العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد، ولكن إذا كنت تريد فقط تنزيل مقطع واحد، فسيكون تنزيل مقطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت مثاليًا.

في هذه الجولة، اخترنا مواقع لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب يمكن استخدامها لحفظ نسخ المحتوى بلا اتصال. تمنحك بعضها خيار تنزيل مقاطع الفيديو في إعدادات جودة مختلفة، وقد تمنحك خيار تنزيل الصوت فقط، وبعضها يدعم مواقع الفيديو الأخرى مثل Vimeo.

موقع Apowersoft Online Video Downloader

إنه موقع سهل الإستخدام، مع أنه يتيح لك تنزيل برنامج سطح المكتب لتنزيل مقاطع الفيديو، كل ما عليك القيام به هو لصق رابط الفيديو واختر الخيارات المتاحة قبل التنزيل.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4أو WEBMأو 3GP، في اختيار القرارات، أو حفظ الصوت كملف WEBMأو M4Aفقط.

على عكس بعض التنزيلات على موقع يوتيوب، يتيح لك الموقع إمكانية التنزيل بأعلى مستويات الجودة، ولا توجد قيود زمنية للقلق.

موقع Clip Converter

على الرغم من الاسم، لا يمثل Clip Converter مجرد اداة لحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، هدفها الأساسي هو تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب، وهي مهمة تجعلها بسيطة للغاية.

على عكس بعض برامج تحميل يوتيوب المستندة إلى المتصفح، لا يطلب منك Clip Converter البحث عن إصدار محدد من عنوان URL للفيديو، ما عليك سوى نسخ العنوان الرئيسي من شريط عناوين المتصفح، واختيار جودة الفيديو وتنسيق الملف، أو اختيار التقاط الصوت فقط ، ثم النقر على “ابدأ”.

موقع Video Downloader Online

لجعل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسيطًا قدر الإمكان، يتطلب هذا الموقع عبر الإنترنت عدم القيام بأي شيء أكثر من لصق رابط والضغط على “تنزيل”، بمجرد تحديد الفيديو، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر الموجود بجوار إصدار الملف الذي تريد تنزيله.

يكتشف Video Downloader Onlineخيارات جودة الفيديو تلقائيًا ويسمح لك باختيار ما تريد حفظه، يمكنك أيضًا اختيار نسخ الصوت من مقطع فيديو إذا كنت تفضل ذلك وهي ميزة فيردة من نوعها.

موقع Online Video Converter

موقع آخر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، يمكن لمحول الفيديو عبر الإنترنت حفظ مقاطع فيديو يوتيوب فيما لا يقل عن سبعة تنسيقات صوتية وسبعة فيديوهات، وهذا يعني أنه بغض النظر عن الجهاز الذي تضعه في اعتبارك كهدف، وبغض النظر عما تنوي استخدامه للفيديو في حدود المعقول.

لا يعد عدد تنسيقات التنزيل الميزة الرائعة الوحيدة على الإنترنت، ويمكنه أيضًا الحصول على مقاطع فيديو من فيس بوك و Vimeoو Daily Motion ومجموعة كبيرة من المواقع الأخرى المدعومة.

هذا هو تنزيل الفيديو عبر الإنترنت الذي ينجز المهمة، ويفعل ذلك بسرعة يتم عرض رابط التنزيل الخاص بك في أقرب وقت بمجرد تعيين خيارات التنزيل، ولا يمكنك أن تطلب أفضل من ذلك بكثير.

أضاف المطور مؤخراً رمز الاستجابة السريعة الذي يمكنك مسحه ضوئيًا لتنزيل الفيديو على هاتفك.

موقع Convert2mp3.net

موقع آخر مع اسم مضلل قليلاً، Convert2mp3.net يمكن استخدامه لتحويل ملفات الفيديو من يوتيوب، ديلي موشن وغيرها إلى مجموعة من الفئات الأخرى منها الموسيقى.

هناك بعض القيود التي يجب وضعها في الاعتبار، بعض تنسيقات الملفات – مثل AVI- لها حدود زمنية، لذلك إذا كنت تتطلع إلى تنزيل مقاطع طويلة، فمن المحتمل أن تضطر إلى اختيار تنسيق آخر، بمجرد تحويل الملف، يمكنك تنزيله على القرص الصلب أو حفظه في Dropbox أو خدمة تخزين سحابي إذا كنت تريد الاحتفاظ به على الإنترنت.

إذا كنت لا تحب التخطي بين علامات تبويب المتصفح ونسخ الروابط، يحتوي Convert2mp3.net على أداة بحث لا تبحث فقط عن يوتيوب نيابةً عنك، بل توفر زر التنزيل الفوري للحفاظ على الأمور بسيطة قدر الإمكان.