Thursday, June 20, 2019
اخر المستجدات

أفضل 10 أماكن في العالم تتيح الاستمتاع بأجمل المناظر


| طباعة | خ+ | خ-

هناك بعض المباني والأماكن المميزة التي يمكن عند زيارتها الاستمتاع بمجموعة من أجمل المناظر.

ونقدم فيما يلي قائمة بأفضل أماكن يمكن التمتع فيها بتلك المناظر :

1- مبنى الإمباير ستيت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة، ومعروف أنه أفضل مكان في المدينة يمكن أن يتيح لزواره أو رواده فرصة التمتع بأجواء نيويورك بشكل مميز.

2- حديقة بارك دي بيلفيل، التي تعد أعلى حديقة في العاصمة الفرنسية، باريس، وواحدة من عدد قليل من مزارع العنب المتبقية هناك، وتتيح فرصة مشاهدة مناظر جميلة.

3- برج CN في مدينة تورنتو الكندية الذي يتيح لزواره امكانية الاستمتاع بمشاهدة أجواء المدينة، كما أنه مكان مفضل للمصورين نظرا الى الواجهة الأمامية التي يقدمها لهم.

4- حمام السباحة “انفينيتي” الموجود في فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة، وهو أكبر حمام سباحة مفتوح في العالم، ويوفر متعة السباحة والاسترخاء على ارتفاع 57 طابقاً.

5- برج ويليس في شيكاغو، ويعرف بحافته الزجاجية الممتدة خارج السطح العلوي للمبنى. وتوجد تلك الحافة البارزة في الطابق الـ 95 ويتيح لمحبي المغامرة متعة حقيقية.

6- برج لؤلؤة الشرق في شنغهاي، وهو مقصد سياحي في وسط حي الأعمال في المدينة، ويمكن الاستمتاع بمشاهدته من الصالة المكشوفة في أعلى فندق الريتز كارلتون.

7- جبلا Dois Irmãos في ريو دي جانيرو في البرازيل، يمكن لكل من تتاح له فرصة تسلقهما والصعود عليهما أن يستمتع بمشاهدة مجموعة من المناظر الخلابة هناك.

8- غرفة الأساس في أعلى أبراج ماندالاي باس في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة.

9- حجز تذكرة ببالون ( بالون العالم ) في مدينة برلين الألمانية، وهو واحد من أكبر بالونات الهيليوم في العالم، ويصل الى ارتفاع قدره 492 قدما، ما يتيح مشاهدة العديد من المناظر.

10- حانة ومطعم Ozone في فندق الريتز كارلتون في هونغ كونغ، التي تعد أعلى حانة في العالم، على ارتفاع قدره 490 مترا فوق سطح البحر، ويتيح لرواده متعة مشاهد مناظر جميلة، ويوفر لهم زاوية رؤية قدرها 270درجة للمدينة في الأسفل.