Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانًا


أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانًا

| طباعة | خ+ | خ-

إذا كنت من مستخدمي هواتف أندرويد أو تملك حاسوباً لوحياً يعمل بالنظام الذي تطوره شركة جوجل، فالخبر الجيد هو أن هناك تطبيقات جيدة توفر للمستخدمين مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 بدون مقابل مادي.

هذه التطبيقات تدعم القنوات الفضائية العربية التي تعمل على بث المباريات باللغة العربية منها القنوات الفضائية المشفرة.

في هذا المقال سنتعرف على هذه التشكيلة من التطبيقات والتي نقدمها لكم لمشاهدة مباريات العرس الكروي في روسيا.

– تطبيق mediastar iptv pro

من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية المجانية والمشفرة وهو الذي يعمل على توفير خدمته مجاناً بالكامل، تطبيق يتمتع بتصميم متوافق مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، ويتيح لك الوصول إلى القنوات الفضائية باللغة التي تريدها.

عند فتح التطبيق ستجد واجهة اختيار اللغة؛ حيث ستجد القنوات الأمريكية والبريطانية والعربية والفارسية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية والمزيد.

عندما تختار اللغة ولنفترض العربية ستجد القنوات الفضائية مصنفة إلى العديد من الأقسام منها الأطفال، الأسرة، الأخبار، الأفلام والمزيد.

ولمشاهدة قنوات بي إن سبورت كل ما عليك هو التوجه إلى قسم الرياضة، وستجد هذه الشبكة الإخبارية من قائمة القنوات إلى جانب قنوات أخرى تعمل على تغطية المباريات والأخبار الرياضية.

ولأن التطبيق برو فهو يحتاج إلى تفعيل عندما تدخل أول مرة وفي هذا الصدد يمكنك ادخال شفرة التفعيل وهي 11112222.

يمكنك تنزيل التطبيق من هـــنــا

– تطبيق SOLU-IPTV

خيار آخر متاح لمن يرغب في الحصول على تطبيق يوفر له مشاهدة العشرات من القنوات الفضائية على جهازه المحمول.

التطبيق في إصداره 1.1.0 يقدم المحتوى التلفزيوني المباشر من مختلف القنوات الفضائية العربية والدولية، وفي شتى المجالات منها الأطفال، الأسرة، الأخبار، الأفلام، الأغاني، الترفيه، الدين والرياضة.

أولاً: يتمتع التطبيق بتصميم سهل الاستخدام، وهو لا يتطلب منك بذل جهود من أجل فهم التعامل معه، فقد صمم ليستخدمه المبتدئون قبل المحترفين.

يقدم التطبيق إمكانية الوصول إلى العشرات من القنوات الفضائية من خلال قوائم مختلفة منها قائمة قنوات الأفلام، القنوات التونسية، القنوات الرياضية، القنوات الخليجية، وهكذا.

وللوصول إلى القنوات الفضائية المفضلة يمكنك إضافتها إلى القائمة الخاصة بالمفضلات، وهذا ما يتميز به عن بعض التطبيقات المنافسة الأخرى.

يمكنك عمل قائمة خاصة بك تضيف إليها قنوات بي إن سبورت والقنوات الفضائية الأخرى المنافسة التي تبث مباريات كرة القدم من كأس العالم 2018.

ويتيح لك تطبيق SOLU-IPTV مشاهدة القنوات الفضائية بجودة عالية، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت جيد.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هـــنـــا

– تحميل تطبيق fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup™, Sports & TV

تطبيق متكامل يجمع ما بين الإحصائيات الحية لمباريات كرة القدم ونقل الأخبار إضافة إلى نقل النتائج في الوقت الفعلي.

بالطبع لا يكتفي التطبيق بالمحتوى الإخباري والنتائج، بل يوفر لك البث الحي للمباريات الـ 64 في كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتضمن أكثر من 70 قناة فضائية تلفزيونية تنقل هذه الأحداث منها FOX و FS1 وقنوات عالمية أخرى متخصصة في نقل الأحداث الرياضية.

بالطبع يقدم التطبيق قائمة كبيرة من القنوات الناقلة للحدث منها CBS, CBS Sports Networks, FOX, NBC, regional sports networks, FS1, NBCSN, NFL Network, NFL RedZone, NBA TV, beIN Sports networks, Golf Channel, Pac-12 Networks, Big Ten Network, Olympic Channel.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هــنــا

– تحميل تطبيق go90 – Stream TV & Live Sports

يوفر التطبيق مشاهدة القنوات الفضائية الناقلة لكأس العالم، وهو من التطبيقات المجانية التي تقدم هذه الخدمة بدون مقابل مادي.

ضمن أبرز القنوات الفضائية التي يوفر لك مشاهدة البث الحي للمباريات منها نجد Warner Bros, VICE, Complex Networks, AwesomenessTV, Rated Red, beIN SPORTS, golTV, ESPN.

التطبيق يتيح للمستخدمين أيضاً استخدامه طيلة السنة في مشاهدة المباريات والأفلام والبرامج سواء البث الحي أو المسجلة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هـــنـــا