الأحد 24 / أكتوبر / 2021

أفضل 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك

أفضل 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك
أفضل 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك

هناك الكثير من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي هاتف محمول مثل الفيسبوك وسناب شات وانستقرام واليوتيوب، ولكن هناك 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك سوف نقوم بذكرها في هذا المقال.

أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول في الوقت الحالي تساعد الأشخاص في تنظيم أوقاتهم بشكل أفضل، وكذلك طريقة تنظيم الحياة بشكل عام وطريقة اختيار النظام الغذائي الصحي والمناسب.

أفضل 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك

إليك قائمة 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها في هاتفك ومن هذه التطبيقات:

تطبيق MYFITNESSPAL

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المهمة حيث يهتم باللياقة البدنية والصحة، كما يساعدك في مراقبة الوزن وحساب كمية السعرات الحرارية التي تتناولها في طعامك، كما يوفر لك جميع الأطعمة الصحية والمفيدة والتي لا تزيد الوزن، ويقدم لك أيضا مجموعة من النصائح الخاصة بإنقاص الوزن وتوفير نظام رجيم مناسب.

تطبيق POCKET

يعمل هذا التطبيق على حفظ المعلومات المهمة على الهاتف دون الحاجة إلى الإنترنت، وهو من أهم تطبيقات الأندرويد، كما أنه يعتبر من ال 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها في هاتفك، ويعمل هذا التطبيق على ترتيب المعلومات المحفوظة في خانات وذلك لسهولة البحث عنها.

تطبيق Face Changer

يستخدم هذا التطبيق لتغيير صورتك بحيث تظهر بصورة مرحة، كما يمكن تغييى الفم والأنف والعين وتشويه ملامح الوجه، ويمكن من خلال هذا التطبيق إضافة نص على الصورة في شكل حذاب ومميز.

تطبيق Waze

يعتمد التطبيق على التقنيات التي توجهك للطريق السهل والصحيح، وهو أفضل تطبيق أندرويد في عام 2019، ويستخدم البرنامج في إيجاد الأماكن وتعقبها وذلك من خلال استخدام GPS، ويعطيك الكثير من المعلومات عن الطرق المزدحمة والطرق الأقل ازدحاما، وكذلك قوانين السير لكل بلد، ويعد هذا التطبيق أفضل تطبيق بديل لجوجل ماب.

تطبيق Mint

يساعد هذا التطبيق على تنظيم إنفاقك للمال، كما أنه من التطبيقات المجانية التي تستخدم في متابعة طريقة إنفاقك والقيام بإنشاء ميزانية، حتى يقوم بتنبيهك في حالة تقاربك على تجاوزها كما يمنحك امكاني تنظيم أموالك اذا كنت تشارك في مواقع الشراء و الألعاب مثل Online Casinos .

لم يعد الهاتف المحمول وسيلة لإجراء المكالمات وتبادل الرسائل فقط، بل أصبح من أهم الأجهزة التي يمكنك من خلالها الاستعانة في جميع شؤون الحياة اليومية، كما يتميز بالعديد من المميزات وكذلك التطبيقات المتنوعة المهمة.

ويعتبر برنامج Google Photos من البرامج المهمة لأنه يقوم بتنظيم الصور وتخزينها وفقاً لمحتواها، وقد تم تزويده بأداة بحث مميزة حيث يمكنك البحث عن أي صورة من خلال كتابة الكلمات الدالة عليها أو الموقع الجغرافي الخاص بها، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه متاح مجانا على جميع أجهزة الأندرويد وأجهزة الوآي أو إس.

افضل تطبيقات لهواتف الاندرويد

مما لاشك فيه أن تطبيقات الأندرويد أصبحت معمة لعدد كبير من المستخدمين لأنها تعمل على تلبية جميع الاحتياجات في جميع المجالات، وهناك بعض التطبيقات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقا، حيث تعد من افضل 5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عليها

في هاتفك، ومن هذه التطبيقات:

تطبيق Air Droid

يمكن من خلال هذا التطبيق نقل جميع الملفات والصور بين الهاتف والحاسب الشخصي بأسهل وأسرع شكل، ومن أهم مميزات هذا التطبيق إمكانية استخدام الفأرة ولوحة التحكم مع التطبيقات وإمكانية البحث عن الهاتف عند ضياعه وإمكانية التحكم في كاميرا الهاتف عن بعد.

تطبيق Blue Mail

يمنحك هذا التطبيق الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني بكل سهولة، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات التي تستحق التجربة لأنه يتوفر بواجهة مميزة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook