Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

أفضل 6 مدن يمكن الذهاب إليها للاحتفال بليلة رأس السنة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

هناك بعض المدن الرائعة حول العالم التي يجدر بكثيرين من محبي السفر والاحتفال بأجواء رأس السنة خارج الحدود أن يذهبوا إليها هذا العام. ونقدم فيما يلي أفضل 6 مدن لهذا العام :

– دبي : فمما لا شك فيه أن الامارة استطاعت أن تكون لنفسها سمعة طيبة حول العالم كمقصد سياحي غاية في التميز بالنسبة الى كثير من الجنسيات، بفضل ما يوجد فها من صحاري محدودة، ناطحات سحاب فخمة، فنادق، حدائق ومراكز تسوق وأشياء أخرى.

– سيدني : تعج تجربة الاحتفال برأس السنة هناك بالعديد من المزايا الترفيهية التي من بينها الطعام، الشراب، الرقص، الحفلات الخاصة واليخوت الرائعة التي تضع برامج خاصة بليلة رأس السنة، خاصة تلك التي تطل على أضواء دار الأوبرا، جسر ميناء سيدني إلى جانب تشكيلة الألعاب النارية التي تبدو غاية في الروعة والجمال.

– كيب تاون : توفر أجواء مغامرات مثيرة وممتعة تناسب احتفالات ليلة رأس السنة. وتقدم هناك مجموعة من الفنادق عروضها المتنوعة التي تضمن رفاهية الإجازة.

– هونغ كونغ : تعج بالكثير من العروض التي تضمن أفضل أجواء الترفيه والتنزه خلال احتفالات ليلة رأس السنة، وهناك عروض منها تلك التي تقدم على اليخوت الخاصة، الفنادق، الطائرات المروحية، بالإضافة الى عروض الألعاب النارية التي تبدو رائعة.

– باريس : رغم الاضطرابات التي تعرضت لها مؤخرا، لكنها لا تزال واحدة من أروع المقاصد العالمية حين يتعلق الأمر بإجازة ليلة رأس السنة، نظرا الى ما تنطوي عليه من أنشطة ترفيهية ومزايا خدمية تضمن للزوار أفضل أجواء الاسترخاء والامتاع.

– نيويورك : تلقب بـ التفاحة الكبرى وتقدم العديد من الخيارات لكل زوارها الذين يتوافدون عليها للاحتفال بأجواء ليلة رأس السنة سواء في الأماكن الخاصة أو الشوارع.