الإثنين 16 / مايو / 2022

أكثر من 2.7 مليون طلب لتذاكر كأس العالم

أكثر من 2.7 مليون طلب لتذاكر كأس العالم
أكثر من 2.7 مليون طلب لتذاكر كأس العالم

تجاوزت طلبات الحصول على تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2022 المزمع تنظيمها في قطر خلال الفترة من 21 تشرين الثاني وحتى 18 كانون الثاني المقبلين، 2.7 مليون طلب خلال أول أسبوع على إطلاق المرحلة الأولى.

ووفقا للجنة القطرية للمشاريع والإرث عبر حسابها على موقع (تويتر)، اليوم الخميس، شهدت الطلبات ارتفاعا كبيرا وزخما من جميع أنحاء العالم، تصدرت قطر قائمة أكثر 10 دول طلبا لتذاكر مباريات المونديال، تليها الأرجنتين ثم المملكة المتحدة، والمكسيك، والولايات المتحدة الأميركية، وإسبانيا، وألمانيا، والإمارات، والهند، والبرازيل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أعلن عن تجاوز مستوى الطلب 1.2 مليون تذكرة خلال أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية على تذاكر مباريات مونديال قطر 2022.

وسيكون بإمكان المشجعين خلال المرحلة الأولى من المبيعات التي تنتهي في الثامن من الشهر المقبل، تقديم طلبات التذاكر في أي وقت عبر الموقع الرسمي للفيفا.

♦ من هم المنافسون المحتملون لـ “مصر” في تصفيات كأس العالم 2022؟

ووفقا للجنة القطرية للمشاريع والإرث، طرح مليون تذكرة للمرحلة الأولى التي ستحظى جميع الطلبات فيها بفرص متساوية في الشراء، سواء أكان تقديم الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت آخر، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بنظام القرعة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

وفي حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة ثم إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم كاملة أو جزئيا، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثامن من آذار المقبل.

♦ أمير قطر يتكلم لأول مرة عن كأس العالم 2022

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن