Saturday, August 17, 2019
اخر المستجدات

أكثر 4 أشياء تكرهها المرأة في شخصية الرجل


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم| المرأة ليست كالرجل ، فهي كتومة نوعا ما ، وغالبا ما تخفي انزعاجها ، وفجأة تنفجر غضبا ، وتبدأ بسرد كل الأمور المزعجة والتي تغضبها في الرجل ، لهذا السبب عليك أن تعرف ما هي أكثر الأشياء التي تزعجها وتستفزها وتكرهها في الرجل لتتجنبها ، وبالتالي تبني علاقة أفضل بينك وبينها.

الكذب

من أكثر الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل ، والسبب في ذلك أنها تبدأ في الشعور بعدم الثقة والذي يعطيها شعور بعدم الأمان مع هذا الرجل ، وهو أمر يتسبب بالقلق الشديد والخوف من المستقبل ، أضف إلى ذلك بأنها لو اكتشفت أنك تكذب عليها ، سوف تبدأ باستجوابك في أمور أخرى ، وستبدأ بالشك في حديثك المستقبلي ، لهذا ، تجنب أن تكذب عليها ، وحاول أن تبني علاقة مبنية على الصدق والثقة.

الغرور

هناك الكثير من الرجال يعتقدون بأن استعراضهم لمنجزاتهم وتغنيهم بها أمام المرأة ، أو التباهي بما يملك هو شيء إيجابي ، وسيزيد من إعجاب المرأة بها ، ولكن هذا خطأ كبير ، لأن المرأة مهما كانت طريقة تفكيرها لا تحب ذلك ، وتكره هذا النوع من الرجال ، من الأفضل أن تحافظ على بساطتك ، وأن لا تستعرض أمامها حتى لا تخسر احترامها.

الكسل

كسل الرجل أو تأجيله للأشياء يصيب المرأة بإحباط شديد ، وينفر المرأة من الرجل ، لأن المرأة تعشق الرجل المتفاعل والنشيط ، والذي ينجز ما عليه من مسؤوليات في الوقت المحدد ، قد تتعرض لبعض الظروف القاهرة مثل ضيق الوقت أو الانشغال ، ولكن حاول أن تلتزم بالمواعيد التي حددتها لإنجاز الأمور العالقة.

البخل

البخل خصلة سيئة بشكل عام ، والإنسان البخيل يخسر الكثير ، لأن الناس تنفض من حوله ، والمرأة تمقت الإنسان البخيل ، لا مانع من أن يكون الرجل حريصا ، وينفق أمواله بحكمة ، ولكن عليك دائما أن توازن بين عملية الحرص و البخل ، لأن المرأة تحب الرجل الكريم المعطاء.