Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

أمريكي يمتهن الانتظار في الطوابير لكسب الاموال


| طباعة | خ+ | خ-

بعد أن ضاقت به السبل في الحصول على عمل مناسب، لم يجد رجل أمريكي وسيلة لكسب رزقه سوى الانتظار في الطوابير وبيع دوره مقابل مبالغ من المال لكل ساعة انتظار.

وخطرت هذه الفكرة لروبرت صامويل، بعد أن كسب في العام الماضي 325 دولار من بيع دوره مرتين في الطابور أمام أحد المتاجر عشية إطلاق هاتف آي فون 5، ومنذ ذلك الحين قرر أن يمتهن هذا النوع من العمل الذي لا يحتاج الكثير من الجهد.

ويتقاضى صامويل، 25 دولار عن الساعة الأولى في الطابور، و10 دولار عن كل ساعة إضافية، وذلك من الأشخاص الذين يشعرون بالتعب والضجر من الانتظار لوقت طويل في الطوابير، وفقا لما ذكره موقع أوديتي سنترال للغرائب.

الانتظار أمام المخابز ومتاجر الهواتف

وأشار صامويل، في مقابلة مع إحدى المحطات الإذاعية إلى انتشار ظاهرة الطوابير بانتظار الحصول على المنتجات الجديدة وخاصة في عالم الأجهزة المحمولة، وغالبا ما ينتظر عشاق هذه المنتجات لساعات وربما لأيام في محاولة الحصول عليها قبل غيرهم.

ولدى صامويل، العديد من الزبائن الاثرياء الذين يفضلون الحصول على كعكة طازجة لاستقبال ضيوفهم، ويدفعون له بسخاء ليقف في طابور المخبز في سبيل ذلك.

ووصلت أطول مدة قضاها صامويل في الانتظار 19 ساعة، وذلك عند إصدار هاتف آي فون 5، وكان قد فقد عمله للتو، لذلك كان عليه البحث عن مصدر دخل جديد ووجد ضالته في طوابير الانتظار.