الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

أمل العوضي تطلب من هذا الممثل أن يكون كلبها.. والمتابعون “هذا المشهد سادي”

أمل العوضي تطلب من هذا الممثل أن يكون كلبها.. والمتابعون
أمل العوضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للممثلة الكويتية أمل العوضي يجمعها بالممثل الراحل محمد الجناحي تضمن سيناريو أثار موجة من الجدل والغضب رغم مرور 13 عامًا على عرضه.

انتشر مشهد تمثيلي يجمع أمل العوضي ومحمد الجناحي في مسلسل “الفطين”، الذي عرض عام 2008، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تؤدي الممثلة دورها، وتقول: “منصور إذا بغيتك، إذا بغيتك تصير تشلبي (كلبي)، تصير؟”.

• إحراج أمل العوضي بسبب هيفاء وهبي و ثروتها الطائلة

ليرد عليها الممثل بدهشة: “أصير كلبك؟”، لتؤكد عليه طلبها من جديد إذا كان يحبها بالفعل، ثم يجيبها: “بس أبغا أكون في قلبك مو تشلبك”.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على المشهد المثير للجدل، وانتقدوا مثل هذه السيناريوهات والحوارات التي لا معنى، فعلَّق أحدهم ساخرًا: “يمكن قصدهم يا بعد كلبي او بعد شلبي.. حاولت ارقعها ما تترقع أنصف المخرج او المؤلف بس السيناريو بصراحه كلبي مايترقع هههههه”.

وكتب آخر: “مشهد سادي بس َواضح ايامها الممثله ولا الممثل يعرفون لهالسوالف”.

من جهة أخرى، استهجن الكثيرون نشر المقطع مجددًا باعتباره من الماضي، وكتب: “يعني المسلسلات ولت وانتهت تنبشون انتم حتى تلاقون حوارات سخيفه ؟!!”.

وعلَّق آخر: “ههههه من جد كان زمن الطيبين على وقته ماحد ركز في كلامها الين اليوم مع الجيل الجديد”.

¶ أحداث مسلسل الفطين

تقاطع حياة الناس في المجتمع الكويتي من خلال علاقات الحب والطمع والخداع التي تحدث غالباً مع شخصية العمل الرئيسية “شاهين” في طابع كوميدي.

¶ أمل العوضي ترتدي ساعة بقيمة 96 ألف دولار

ومؤخرًا، شاركت العوضي سلسلة صور لها بإطلالة سوداء أنيقة عبر حسابها على تطبيق (إنستغرام)، لكن ما أثار اهتمام متابعيها المجوهرات التي تزينت بهم، حيث ارتدت أسوارة باهظة الثمن من “كارتير” على شكل رأس أسد تبلغ سعرها أكثر من 96 ألف دولار.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن