Sunday, December 15, 2019
اخر المستجدات

أم بريطانية تبدأ مشروعا رياديا على إي باي بدخل شهري ألف استرليني


| طباعة | خ+ | خ-

أفصحت أم بريطانية تعمل كربة منزل عن الطريقة التي تمكنت من خلالها من تعزيز ثروتها من خلال تحويل هوايتها المفضلة إلى مهنة مربحة عبر موقع إي باي، لتجني من ورائها راتبا شهريا قدره ألف استرليني.

وكانت تلك الأم وتدعى فيكي ستيفينز عمرها 35 عاما، قضت 6 أشهر في معاناة حقيقية لتجد فرصة عمل بعد أن قررت ترك الوظيفة التي نبذتها في لندن لكي تبدأ حياة جديدة في كاميلفوود بكورنوول.

واكتشفت فيكي ما تتسم به من قدرات على صعيد ريادة الأعمال بعد محاولتها الأخيرة لكسب بعض الدخل الإضافي من خلال موقع إي باي، وها هي تقوم الآن ببيع منتجات خشبية صغيرة من منزلها.

ولفتت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن فيكي التي قالت إنها لم تشعر بارتياح للوظيفة التي كانت تعملها في لندن كموظفة إدارية، عانت كثيرا في سبيل العثور على وظيفة بعد انتقالها إلى كورنوول.

ونقلت عنها الصحيفة قولها : كنت أواجه مشكلة في أغلب الوظائف التي تعرض عليّ نظرا لبعد المسافة، بما يعني تحملي نفقات سفر إضافية، وهو الأمر الذي لن يكون مجديا بالنسبة الي في نهاية الشهر كي أقوم بتغطية الفواتير المستحقة عليّ وكذلك تغطية أنشطة التسوق. كما كانت تعرض علي وظائف أقل من مؤهلاتي أو ليس لدي بها الخبرة الكافية.

وبعد أن قررت في النهاية أن تبحث عن طرق تلبي بها احتياجات منزلها، أشارت فيكي إلى أنها استقرت على مشروع بيع لوازم حرفية عبر موقع إي باي، خاصة وأن لديها هواية تجميع القصاصات، ومع مرور الوقت، بدأت تكسب من ذلك المشروع ألف استرليني شهرياً، من خلال بيعها لوازم من الخشب بأسعار تتراوح بين جنيه استرليني وجنيهين.