Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

أنباء عن اتفاق بين عائلة حلاوة والأجهزة الأمنية


| طباعة | خ+ | خ-

ذكرت مصادر أمنية مطلعة في نابلس مساء أمس السبت، أن الأجهزة الأمنية في المدينة توصلت الى اتفاق مع عائلة حلاوة، وعليه سيتم تشييع جثمان ابنهم أحمد ابو العز عصر اليوم الأحد.

ولم تذكر المصادر مضمون ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين، إلا أنه تأكد تشييع جثمان حلاوة اليوم، بعد أن رفضت عائلته استلام جثته قبل معرفة مرتبكي جريمة قتله في سجن جنيد، وتقديمهم للعدالة.

من جهته بحث رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله مع قادة الاجهزة الأمنية في نابلس، السبت،  بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، سبل تحقيق الاستقرار في المحافظة، وانهاء كافة اشكال الفلتان الأمني والتوتر والفوضى.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن استهداف الخارجين عن القانون في مدينة نابلس لا يعني استهداف أبناء المدينة، وانما يأتي لتخليصهم من كافة اشكال الفلتان الأمني ومحاربة الجريمة، بما يحفظ امنهم ويحقق الاستقرار والطمأنينة لهم، معربا عن اعتزازه بنابلس كحاضنة أساسية للنضال ومجابهة الاحتلال، ونموذج للصمود والثبات على ارض فلسطين.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري، مساء السبت، إن النشاط الأمني مستمر في كل محافظات الوطن، وأنه حقق نتائج في ملاحقة الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة.