Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

أهم ملامح سيارة بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم
ربما لم يحسن مصممو شركة بي إم دبليو في اختيار التصميم المناسب للسيارة التجريبية الجديدة 3.0 سي إس إل هوماج   3.0 CSL Hommage التي أزيح عنها النقاب مؤخرا في مسابقة Concorso d’Eleganza Villa d’Este، التي تقام كل عام في إيطاليا.

تفاوت الآراء

بدت السيارة مشابهة لنوعية السيارات التي يصممها الجمهور ويمكن مشاهدتها في الغالب على مختلف المنتديات الموجودة على الانترنت، والأسوأ من ذلك هو أنها طورت للاحتفاء بواحدة من أبرز سيارات الشركة وتعتبر واحدة من إبداعاتها الأسطورية على الإطلاق، وهي سيارة 3.0 سي إس إل هومولوجيشن سبيشال انتاج عام 1972.

هيكل مميز

وبدا من الفيديو الذي نشره مستخدم يدعى  Marchettino لتلك السيارة الجديدة على موقع اليوتيوب أنها زودت بهيكل من المعدن وألياف الكربون للمرة الأولى، ولسوء الحظ أنها لم تبد أفضل من الصور الأصلية التي سبق ان روجت لها من خلالها شركة بي إم دبليو.

لن يتم انتاجها

وربما الشيء الجيد، على حد وصف تقارير صحافية، هو أن تلك النسخة التجريبية لم تدخل خط الإنتاج بعد. وتجدر الاشارة هنا كذلك إلى أن النسخ التجريبية التي سبق أن كشفت عنها الشركة في مسابقة Concorso d’Eleganza Villa d’Este ومنها سيارة زاغاتو كوبيه موديل عام 2012 وإم 1 هوماج موديل 2008 لم تدخل خط الانتاج على الرغم من الشعبية والجماهيرية اللتين استطاعت أن تكتسبها وقت ترويجها.

ومع هذا، فمن الوارد أن يتم انتاج بعض التقنيات المتطورة التي ظهرت بسيارة 3.0 سي إس إل هوماج، وربما تتم اضافتها للنسخ الجديدة من سيارات جي تي إس أو سي إس إل.

6

5