الجمعة 07 / أكتوبر / 2022

أول تعليق من آيتن عامر بعد ضجة رجوعها لطليقها

أول تعليق من آيتن عامر بعد ضجة رجوعها لطليقها
أول تعليق من آيتن عامر بعد ضجة رجوعها لطليقها

شاركت الفنانة ايتن عامر منشورا لأحد متابعيها وهو عبارة عن فيديو من أحد أعمالها مكتوبا عليه “ماذا لو عاد معتذرا”، وذلك بعد أنباء عودتها لطليقها محمد عز العرب.

عودة آيتن عامر لطليقها.. نشرت ايتن عامر عدة صور عبر ستوري حسابها على انستحرام واللافت للأمر انها ظهرت بالدبلة مما يؤكد انباء عودتها لمدير التصوير محمد عز العرب.

فاجأت الفنانة آيتن عامر متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب مجددا بعد أيام من أنباء طلاقها منه.

وتأتى هذه المتابعة كخطوة أولى بعد عودتها لأبو أولادها، خاصة بعد الفيديوهات التى قامت بنشرها منذ صباح اليوم والتى تشمل العديد من الفيديوهات المضحكة مع أًصدقائها المقربين، مما جعل عدد من رواد صفحتها يؤكدون على صحة أخبار عودتها إلى زوجها وأبو أولادها عز العرب.

على الرغم من طلاقهما إلا أن مدير التصوير عز العرب ما زال لم يغير حالته الاجتماعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويظهر في الحساب الخاص به على الفيس بوك كلمة ” متزوج ” حيث لم يغيرها حتى الآن .

في رد مفاجئ بعد أخبار طلاقها؛ نشرت الفنانة أيتن عامر عبر ستوري صفحتها على إنستجرام صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد أيام من زواجه وعلقت عليها إيتن بايموجي ساخر ؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيدا لخبر طلاقها وأن الطلاق أصبح منتشرا .

تم الطلاق بين الفنانة آيتن عامر، وزوجها مدير التصوير عز العرب بشكل رسمي.

وأضافت المصادر إنه تم الطلاق لدى محام شهير في المنيل.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن